افضل عيادات نسائية وولادة دبي الامارات

أفضل عيادات التوليد وأمراض النساء في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، تمر النساء باختلافات هرمونية ، وهذا من اللحظة التي تبدأ فيها مرحلة البلوغ حتى بلوغها مرحلة انقطاع الطمث ، وقد تتعرض المرأة في هذه المرحلة لعدد من الاضطرابات الهرمونية ، وقد تواجه عددًا من المشاكل أثناء الحمل بعد الزواج ، وفي السطور التالية من هذا في المقال التالي على موقع بوست الخاص بنا ، سنذكر لكم أفضل عيادات النساء والتوليد في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، فتابعوا متابعتنا حتى تكون قادرًا على معرفة كل هؤلاء المتابعين الأعزاء والمزيد.

    افضل عيادات النساء والولادة في دبي

    نعرض لكم أدناه عددًا من أفضل أطباء أمراض النساء والتوليد الموجودين في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة:

    د.مروة البغدادي

    تتميز الدكتورة مروة البغدادي بخبرة تزيد عن ثمانية عشر عامًا في مجال أمراض النساء والتوليد ، بالإضافة إلى تخصصها في علاج الأمراض التناسلية عند النساء ، بالإضافة إلى خبرتها في المجالات التالية : حالات الحمل عالية الخطورة ، والجراحة بالمنظار ، والحمل منخفض الخطورة ، وأمراض النساء ، وانقطاع الحيض ، وجراحات تنظير الرحم.

    د. ريجالاكشمي سرينيفاسان

    تتميز الدكتورة رجالاكشمي سرينيفاسان بقدرتها على التحدث بعدد من اللغات بطلاقة ، حيث تتحدث البنغالية والإنجليزية والتاميلية والمالايالامية والماراثية والهندية بطلاقة ، بالإضافة إلى خبرتها في مجال التوليد وأمراض النساء والتي تفوق ثلاثة وعشرون عاما. استئصال الرحم عبر المهبل ، واستئصال الرحم في البطن ، والتنظير المهبلي ، والجراحة بالمنظار ، والحمل عالي الخطورة ، والولادة الطبيعية ، والولادة القيصرية.

    د. شانيتا فاطمة

    شانيتا فاطمة ، طبيبة أمراض النساء والتوليد ، تتميز بطلاقة أربع لغات وهي تتحدث العربية والإنجليزية والمالايالامية والهندية بطلاقة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتميز في المجالات التالية: استئصال الرحم عن طريق المهبل ، واستئصال الرحم عن طريق البطن ، واستئصال المثانة من المبيض ، ومخاطر الحمل العالية ، والحمل خارج الرحم ، وأمراض النساء ، وانتباذ بطانة الرحم. يمكنك الآن الحجز مع د. شانيتا من خلال موقع Medi الإلكتروني في عيادتها في مستشفى زليخة بدبي ، حيث حصلت على تقييم ⅘ على موقع Medi.

    د. ديزي كوه

    تقع عيادة الدكتورة ديزي كوه في المستشفى الأمريكي بإمارة دبي ، بالإضافة إلى خبرة الدكتورة ديزي كوه التي تزيد عن عشرين عامًا في مجال التوليد وأمراض النساء وفي عدد من المجالات الأخرى مثل: الحمل الطبيعي ، الأورام الليفية الرحمية ، الحمل خارج الرحم ، الحمل منخفض الخطورة ، الحمل عالي الخطورة ، سن اليأس ، تكيس المبايض ، سلس البول عند النساء ، الحمل المتعدد ، صحة المرأة. الإمارات العربية المتحدة.