من هو محمد بويا توراي ويكيبيديا

من هو محمد بويا توراي؟ ويكيبيديا: تصدّر لاعب سيراليون ، حمد بويا توراي ، أخبار الصفحات الرياضية ، بعد أنباء غيابه عن حفل زفافه ، وإرسال شقيقه للحفلة بدلاً من ذلك ، ما دفع توراي للقيام بذلك ، لذا سنتعرف أكثر على عن اللاعب السيراليوني محمد بويا توراي وسيرته الذاتية ، سنتحدث أيضًا عن عمره الحقيقي ، بالإضافة إلى ذكر رابط حسابه الرسمي على تويتر.

من هو محمد بويا توراي – ويكيبيديا

محمد بويا توراي هو لاعب كرة قدم سيراليوني محترف يلعب كمهاجم لفريق مالمو السويدي. نشأ اللاعب في فريتاون ، سيراليون ، وبدأ يلعب كرة القدم في الشوارع. ثم اكتشفه إف سي ماتيا ، واجتذب أداؤه أكاديمية مقرها غينيا ، استكشفته وقدمت له عقدًا ، لكن إف سي ماتيا رفض ، وبعد ذلك وقع توراي مع نادي يوفنتوس السويدي ، وانتقل بين عدة أندية سويدية أخرى. ، بالإضافة إلى مشاركته مع الأندية البلجيكية والصينية الأخرى ، حتى استقر مع نادي مالمو السويدي. الصيد الدولي ، يمثل Toray فريق سيراليون الوطني لكرة القدم ، التابع لاتحاد غرب إفريقيا لكرة القدم.

سيرة محمد بويا توراي

وتمثلت سيرة اللاعب محمد بويا توراي بالمعلومات الموثقة التالية:

  • الاسم الكامل: محمد بويا توراي.
  • تاريخ الميلاد: 10 يناير 1995 م.
  • مكان الميلاد: فريتاون ، سيراليون.
  • الارتفاع: 1.78 م (5 أقدام و 10 بوصات).
  • الوزن: 72 كجم.
  • الجنسية: يحمل جنسية سيراليون.
  • مركز اللعب: مهاجم.
  • النادي الحالي: مالمو ، السويد.
  • رقم القميص: رقم القميص 33.
  • مسيرة الشباب: منذ طفولته – حتى 2013 م.
  • حياته المهنية: منذ 2013 – حتى الآن.
  • المنتخب: منتخب سيراليون.

كم عمر محمد بويا طوراى؟

يبلغ عمر اللاعب محمد بويا توراي 27 عاما ، ولد في 10 يناير 1995 ، وتوراي أصغر إخوته وله شقيقان ، ونشأ مع والدته ، حيث انتقل والده شمالا للعمل. في مناجم الماس ، لأن والدته كانت تعمل معلمة ، ولم تسمح لتوراي أن تلعب كرة القدم ، وفضلت أن يركز أطفالها على التعليم بدلاً من ذلك ، ويذهب للعب كرة القدم دون علم والدته ، ثم يكمل. تعليمه في المدرسة الابتدائية وكان على وشك الدراسة في المدرسة الثانوية في الفصل الدراسي القادم ، لكن توراي لم يرغب في الدراسة ، لكنه فضل السعي وراء حلمه كلاعب كرة قدم محترف.

سبب غياب محمد بويا توراي عن حفل زفافه!

سبب عدم حضور اللاعب السيراليوني يوم زفافه هو أن فريق مالمو طلب منه الانضمام للنادي بأسرع ما يمكن استعدادًا لمباراة متقاربة ، حيث كان من المقرر عقد حفل الزفاف في 21 يوليو 2022 ، ولكن أعلن نادي مالمو عن إجراءات إتمام الصفقة في 22 يوليو ، وطلب من لاعب سيراليون التواجد مبكرًا في مقر النادي ، الأمر الذي دفع توراي للسفر بشكل عاجل إلى السويد ، وإرسال شقيقه الذي يشبهه إلى حفل زفافه. الحزب ليحل محله. قبل الحدث الفعلي ومغادرته إلى السويد.

محمد بويا توراي على تويتر

يمتلك اللاعب محمد بويا توراي حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي تويتر ، يشارك من خلاله جميع أخباره الرياضية والاحترافية ، وكذلك أخباره اليومية المتعلقة بحياته العائلية والخاصة ، بالإضافة إلى بعض صوره الشخصية ، ويتابع توراي. فقط ما يقرب من 3.4 ألف متابع ، بسبب عدم نشاطه ، فهو مستخدم على نطاق واسع على تويتر ، ولكن يمكن متابعة توراي مباشرة من خلال حسابه الوحيد والرسمي على تويتر.

هنا ، وصلنا إلى نهاية مقالتنا ، والتي تعرفنا فيها على من هو محمد بويا توراي ، ويكيبيديا ، وسيرته الذاتية. كما ذكرنا سبب غيابه عن حفل زفافه ، ورابط حسابه الرسمي على تويتر.