ترجمة من الفرنسية إلى العربية

ترجمة Google

خدمة ترجمة مجانية مقدَّمة من Google حيث يمكن ترجمة الكلمات والعبارات وصفحات الويب بشكل فوري بين اللغة الإنجليزية وأكثر من 100 لغة أخرى.

الترجمة في السياق – العربية t

احصل على ترجمات في السياق إلى الفرنسية لكلمات و تعبيرات و اصطلاحات في العربية؛ قاموس مجاني العربية-الفرنسية مع ملايين الأمثلة في الإستخدام.

الفرنسية تي

الترجمة “français” في العربية. nm. إسم نعْت. فرنسي …

ترجمة من العربية إلى اللغة الفرنسية على الإنترنت x

تحقق من الترجمة من الإنجليزية إلى اللغة الفرنسية مع أمثلة على الاستخدام في كلتا اللغتين. نطق كل من اللغة الفرنسية الكلمات أو العبارات ونطق الأمثلة الإنجليزية ، …

ترجمة من الفرنسية إلى العربية على الإنترنت

Rating 4.4 (2,241) للترجمة من الفرنسية إلى العربية أدخل النص في نموذج التحرير العلوي وانقر فوق زر “ترجمة”. سوف تحصل على النص المترجم إلى العربية في نافذة التحرير السفلية.

عربي y

Free · Androidالمترجم العربي – الفرنسي هو تطبيق يساعدك في البحث عن القاموس وترجمة الكلمات والجمل من العربية إلى الفرنسية ، أو ترجمة الفرنسية إلى العربية أيضًا.

المترجم عربيy

Free · Androidهذا مترجم حر يمكن أن تترجم بسرعة من العربية إلى الفرنسية والفرنسية لكلمات (Arabic-French Translator, Traducteur français-arabe) العربية وكذلك جمل كاملة.

ترجمة من عربي إلى فرنسي على الإنترنت مجانًا | ترجمةالفوري

Rating 4.9 (227) قم بترجمة عربي إلى فرنسي باستخدام هذه الخدمة المجانية عبر الإنترنت لمساعدتك على ترجمة النصوص والجمل والمستندات من أكثر من 111 لغة بجمیع التركیبات اللغوية …

الترجمة من العربية إلى الفرنسية r

ترجمة الكلمات والعبارات بسرعة بين الإنجليزية وأكثر من 100 لغة.

الألفاظ و التعابير المحلية من الفرنسية إلى العربية: ترجمة أم استرجاع

£47.00 In stockدريسي نذير، من مواليد سنة 1988 بالجزائر، متحصل على البكالوريا سنة 2005، ثم شهادة ليسانس سنة 2009 اختصاص ترجمة فورية (عربي- فرنسي- انجليزي)، و بعد ذلك شهادة …