فيديو فضيحة عباس الركابي المذيع

فيديو الفضيحة المذيع عباس الركابي. ظهر الناشط الاجتماعي الشاب عباس الركابي ، ستة عشر عامًا ، مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث ، بعد أن نشر مذيع تلفزيوني مقطع فيديو له ، وذلك في السطور التالية من هذا المقال التالي عبر موقعنا الإلكتروني. بوست نذكر لكم فيديو فضيحة عباس الركابي ، بالإضافة إلى أننا سنناقش الفيديو المسرب لفضيحة عباس الركابي بالكامل؟ هذا وأكثر.

فيديو فضيحة عباس الركابي

نشر المذيع جاسم العوضي مقطع فيديو لفضيحة عباس ، لكن عباس الركابي حرص على مشاهدته بنفسه ، وهذا تحفظ على خصوصيته. شاهدوا مقطع الفيديو هذا ، لكن عباس الركابي رفض بشدة وبشدة ، بالإضافة إلى صدمته الشديدة من مقطع الفيديو هذا ، بالإضافة إلى تأكيده أنه لا يحق لأحد مشاهدة هذا الفيديو أو مشاهدته.

تسريب فيديو فضيحة عباس الركابي كامل؟

ورد عباس الرمابي على المذيع وقال إن مقطع الفيديو هذا انتهاك للخصوصية وهذا غير مسموح به. بالإضافة إلى عباس ركابي ، خاطب المذيع جاسم العوضي بكلمات وأحاديث شديدة اللهجة ، أوضح فيها عدم صحة مقطع الفيديو هذا وقد لا يتم عرض مقطع الفيديو هذا ، بالإضافة إلى تهديده بالحصول على مشاكل كثيرة في حال عرض مقطع فيديو كهذا ، وكان مبرر هذا الفيديو أن عباس ركابي مراهق وأي سلوك من هذا النوع ممكن منه.

فضيحة عباس الركابي بالفيديو كامل

يعتبر عباس الركابي من أهم وأكبر المشاهير والنجوم في دولة العراق على منصات التواصل الاجتماعي يوتيوب وتيك توك ، لذلك يتابعه كثير من الناس وهو محط الأنظار وحسب شعبية ال حادثة عباس في مقطع فيديو بينه وبين فيجيفيس تحظى بشعبية كبيرة على محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي. هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية سطور هذا المقال ، والتي ذكرنا فيها فيديو فضيحة عباس الركابي ، بالإضافة إلى حقيقة أننا ناقشنا تسريب فيديو فضيحة عباس الركابي كاملة؟