من هو ماركو روزه المدرب الجديد للنادي الأهلي

من هو ماركو روز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي ، بعد الإعلان عن خروج المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس من النادي الأهلي ، تتزايد التوقعات والتكهنات حول هوية المدرب الجديد للنادي الأهلي ، وفي السطور القادمة على موقع بوست نذكر لكم من هو المدرب الجديد لنادي الأهلي بالإضافة إلى ذلك نذكر لكم من هو ماركو روزا على ويكيبيديا ومن هو السيرة الذاتية لماركو روزا فتابعوا تابعونا حتى نتمكن من معرفة كل هذه المعلومات وأكثر ، أعزائي المتابعين.

من هو المدرب الجديد للنادي الاهلي؟

ولا يزال النادي الأهلي في مرحلة المفاوضات والبحث من أجل إيجاد مدرب قادر على الصمود أمام هذه المرحلة الحاسمة في تاريخ النادي ، خاصة بعد خسارة لقب الدوري موسمين متتاليين وخسارة اللقب الأفريقي الثالث في النهائي. وخسارة لقب كأس مصر في فترة وجيزة وهذا في النادي. الأهلي غير معتاد ، لذا يختار مجلس الإدارة المدرب الجديد. جدير بالذكر أن كل التوقعات والتكهنات بأن المدرب الجديد هو الألماني ماركو روز ، الذي كان في السابق مدربًا لبوروسيا دورتموند ، حيث يتصدر المدربين المحتملين للقلعة الحمراء.

من هو ماركو روزا – ويكيبيديا

ماركو روز لاعب كرة قدم ألماني ومدرب كرة قدم محترف. يبلغ من العمر خمسة وأربعين عامًا تقريبًا. ولد في الحادي عشر من سبتمبر عام 1976 في لايبزيغ. في السابق ، تدرب في نادي بوروسيا دورتموند الألماني في مسيرته. من الناحية المهنية ، لعب كمدافع لأندية لوكوموتيف هانوفر ولايبزيغ وماينز.

من هو ماركو روز ، سيرة ذاتية؟

أدناه سنقدم لك الكثير من المعلومات المتوفرة عن المدرب ماركو روز:

  • الاسم: ماركو روز
  • تاريخ الميلاد: من مواليد الحادي عشر من سبتمبر سنة 1976.
  • العمر: يبلغ من العمر خمسة وأربعين عاماً تقريباً.
  • مكان الميلاد: ولد في لايبزيغ
  • الطول: 1.87 م (6 قدم 1 / في) طولا
  • مركز اللعب: مدافع
  • الجنسية: يحمل الجنسية الألمانية

وهنا وصلنا إلى خاتمة سطور هذه المقالة التي ذكرناها لكم من هو المدرب الجديد لنادي الأهلي ، بالإضافة إلى أن ذكرنا لكم كلاً من ماركو روز وويكيبيديا و من هو سيرة ماركو روز.