فيديو فضيحة سارة برليس

فيديو فضيحة سارة بيرليس ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بفيديو جنسي مثير للجدل في أحد الأعمال التجارية العربية في المغرب ، يجمع بين الممثل إدريس الروخ والممثلة سارة بيرليس ، وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداول هذا الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي ، ومن خلال موقع بوست نعرض عليكم فيديو فضيحة سارة بيرليس

فيديو فضيحة سارة بيرليس

انتشرت في الساعات الماضية آثار الجدل في المشهد الفني والوطن العربي ، وهذا الفيديو هو مقطع فيديو جنسي يجمع بين الممثل إدريس الروخ والممثلة سارة برليس ، وهذا الكليب مأخوذ من فيلم Bon On. بطولة سارة بيرلز وإدريس الروخ وفرقة عدد كبير من الممثلين ، وهو من تأليف وإخراج نور الدين الخمري.

فيديو فضيحة ادريس الرخ مع سارة بيرليس فيديو كامل

قام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتفعيل هاشتاغ “فضيحة سارة بيرليس” ، وهاشتاج آخر بعنوان “فيلم إدريس الروخ” ، وطالبوا بإزالة الفيديو من الفيلم ، حيث ظهرت النجمان في الفيديو بشكل غير لائق وغير أخلاقي و. مقطع جنسي حيث اعتدى عليه كان عنيفًا ، بحسب ما أفاد رواد التواصل اليوم ، وأثار المشهد حالة من الجدل والنقد. كما رد إدريس الروق على تسمية فيلم سارة بيرليس وإدريس الرخ محترق بأن هذه الانتقادات هي أعداء النجاح ، حيث تم ترشيح الفيلم في قائمة الأعمال السينمائية على الطاولة بجائزة الأوسكار.

من هي سارة بيرليس؟

تعتبر سارة بيرليس من أبرز الفنانين المغاربيين. تحمل الجنسية المغربية والفرنسية. لديها العديد من الأعمال الفنية المشهورة في العالم العربي ، وكان آخر أعمالها فيلم “Saltty Locusts” الذي أثار ضجة كبيرة في الفترة السابقة. ها قد وصلنا إلى خاتمة المقال الذي عرضنا لكم فيه فيديو فضيحة سارة بيرليس. ضجت منصات التواصل الاجتماعي بفيديو جنسي يثير الجدل في شركة عربية بالمغرب ، يجمع بين الممثل إدريس الروخ والممثلة سارة بيرليس ، وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداول هذا الفيديو ، وتم نشره على منصات التواصل الاجتماعي ، كما قلنا. لك الكثير من المعلومات والتفاصيل عن الفيلم.