تشكيلة برشلونة امام اشبيلية اليوم | Barcelona line up vs svelia

تشكيلة برشلونة ضد اشبيلية اليوم | تشكيلة برشلونة ضد سفليا. في هذا المقال سنتحدث عن المباراة القوية بين برشلونة وإشبيلية اليوم السبت ، حيث يتطلع برشلونة لتحقيق انتصار ثالث على التوالي في الدوري الإسباني عندما يواصل مشواره في موسم 2022-23 أمام إشبيلية على ملعب رامون مساء السبت. ويصل لكم المقال عبر موقع بوست.

    تشكيلة برشلونة ضد اشبيلية اليوم | تشكيلة برشلونة ضد سفليا

    وسيدخل الفريق الكتالوني المنافسة بعد فوزه بنتيجة 4-0 على ريال بلد الوليد ، لكن إشبيلية غير المواتي خسر 2-1 أمام ألميريا في مباراته الأخيرة. احتل إشبيلية المركز الرابع في الدوري الإسباني في كل من المواسم الثلاثة الماضية. كما تفوقوا على برشلونة. لقد احتلوا المركز الثاني في الموسم الماضي بثلاث نقاط فقط. لكن سيكون من العدل أن نقول إن مستواهم في المراحل الأولى من هذا الموسم كان مقلقًا بعض الشيء. في الفقرة الأخيرة من هذا المقال سنشرح تشكيلة مباراة اليوم للناديين.

    بداية إشبيلية السيئة

    افتتح فريق المدرب يولن لوبيتيجي مشواره بالخسارة 2-1 أمام أوساسونا قبل أن يتأخر ليتعادل 1-1 مع ريال بلد الوليد بعد ذلك بأسبوع. كان فريق دوري أبطال أوروبا يتطلع للعودة إلى طرق الانتصارات في ألميريا يوم السبت لكنه خسر 2-1 من فريق صاعد حديثًا. لا يزال الوقت مبكرًا جدًا في الموسم ، لكن إشبيلية يحتل المركز الخامس عشر في الجدول. بعد أن حصل على نقطة واحدة فقط من ثلاث مباريات ، فإنه بالتأكيد مصدر قلق يتجه نحو المواجهة مع برشلونة. يواجه لوس نيرفيونينسيز مباراة أخرى صعبة للغاية. كما ينطلق مشواره في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي على ملعب رامون الأسبوع المقبل. ومن المقرر أيضًا أن تكون فترة مزدحمة للغاية للنادي بسبب التزاماته الأوروبية. لم يهزم إشبيلية بالفعل برشلونة في الدوري الإسباني منذ أكتوبر 2015. كما تم تقاسم النقاط بالتعادل 1-1 عندما التقى الفريقان في المباراة المقابلة الموسم الماضي.

    بداية برشلونة في الدوري الإسباني

    في غضون ذلك ، حقق برشلونة بداية مخيبة للآمال في حملته. كما تعادلوا 0-0 مع رايو فاليكانو في 13 أغسطس ، لكنهم فازوا في آخر مباراتين بطريقة رائعة. في الواقع ، فاز الفريق الكتالوني 3-1 على ريال سوسيداد في 21 أغسطس قبل أن يتغلبوا على ريال بلد الوليد 4-0 في المرة الأخيرة. كما سجل روبرت ليفاندوفسكي أربعة أهداف في آخر مباراتين بالدوري. إنهم يتوقعون التنافس على الألقاب الكبرى هذا الموسم. كما ستبدأ مشوارهم في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل بمباراة على أرضهم ضد فيكتوريا بلزن. الأربعة المقبلة لبرشلونة في الدوري بعد هذه المواجهة ضد قادس وإلتشي ومايوركا وسيلتا فيجو ، قبل رحلة صغيرة إلى ريال مدريد منتصف أكتوبر ، وسيكون من الرائع رؤية ما يمكن للفريق تحقيقه هذا الموسم في ظل عملهم الصيفي. كان بلوجرانا يتأخر بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد في جدول الترتيب الموسم الماضي ، وقد عاد بالفعل بنقطتين خلف لوس بلانكوس هذا الموسم ، لكن من المتوقع أن يواجه تحديًا قويًا على اللقب ، وسيتطلع الفريق إلى تحقيق تحسن كبير في عام 2021 -22 الموسم الذي شهد خسارتهم سبع مرات في الدوري.

    غياب إشبيلية

    ظل ماركاو وجيسوس مانويل كورونا على الهامش لصالح إشبيلية بسبب الإصابة ، في حين تم استبعاد اللاعب الجديد عدنان جانوزاج من التشكيلة. عاد ماركوس أكونا بعد الإيقاف ومن المتوقع أن يحل محل أليكس تيليس في مركز الظهير الأيسر ، بينما قد يتم تقديم توماس ديلاني لتعزيز خط الوسط. إيفان راكيتيتش وسوسو وإيسكو من بين الخيارات للتغيير ، لكن لوكاس أوكامبوس لن يشارك ، حيث تم تأكيد انتقاله إلى أياكس. لذلك يمكن أن يكون هناك مكان في وسط الدفاع لخوسيه أنجيل كارمونا البالغ من العمر 20 عامًا.

    غياب برشلونة اليوم

    أما بالنسبة لبرشلونة ، فمن المحتمل أن يتعافى أندرياس كريستنسن من المرض في الوقت المناسب للمباراة ، لذلك يمكن أن يكون لدى تشافي فريق كامل للاختيار من بينها. جول كوندي ، الذي انتقل إلى كامب نو من إشبيلية ، ظهر لأول مرة مع الفريق الكتالوني ضد ريال بلد الوليد ، بعد أن سجل بنجاح ، يمكن أن يبدأ من جديد في مركز الظهير الأيمن. يضغط جوردي ألبا أيضًا من أجل العودة في مركز الظهير الأيسر ، ولكن قد يضطر في النهاية إلى مشاهدة أفضلية أليخاندرو بالدي البالغ من العمر 18 عامًا مرة أخرى ، في حين أن فرينكي دي يونج هو أيضًا خيار في خط الوسط ، لكن من المرجح أن يتدخل جافي وبدري مرة أخرى بجانب سيرجيو بوسكيتس.

    فريق برشلونة ضد إشبيلية

    سيقود ليفاندوفسكي الهجوم ، مع استعداد عثمان ديمبيلي للبدء من جديد ، لكن يمكن استبدال رافينيا في الثلث الأخير من الملعب بواسطة فيران توريس. التشكيلة الأساسية المحتملة لإشبيلية:

    • حارس مرمى بونو.
    • أثناء وجوده في خط الدفاع: نافاس ، نيانزو ، كارمونا ، أكونا.
    • كما في خط الوسط: جوردان ، فرناندو ، ديلاني.
    • أثناء وجوده في خط الهجوم: لاميلا ، مير ، جوميز

    التشكيلة المحتملة لبرشلونة:

    • تير شتيجن في خط حراسة المرمى.
    • أثناء وجوده في خط الدفاع: كوندي ، أروجو ، إي جارسيا ، بالدي.
    • أثناء وجوده في خط الوسط: جاف ، بوسكيتس ، بدري.
    • الهجوم أيضا: ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، توريس

    تشكيلة برشلونة ضد اشبيلية اليوم | تشكيلة برشلونة ضد سفليا ، وهنا نصل إلى نهاية هذا المقال عبر موقع بوست ، في ضوء تغطيتنا لأهم وأحدث أخبار كرة القدم العالمية و FC Barcelona.