قصة عفاف فلمبان كاملة بالتفصيل

قصة عفاف فلمبان كاملة بالتفصيل؟ انتشر صباح الأحد 7 أغسطس 2022 نبأ وفاة الطبيبة السعودية عفاف فلمبان ، وأكدت النبأ من قبل العديد من المصادر الرسمية. .

من هي عفاف فلمبان؟

عفاف فليمبان طبيبة توليد وعقم سعودية المولد ، بالإضافة إلى كونها استشارية ولادة لديها العديد من الإنجازات والنجاحات المتعلقة بالمجال الطبي. انتشرت أخبار وفاتها قبل أيام ، وكانت صدمة كبيرة للكثيرين. مقرب لينا طه رسميا.

قصة عفاف فيلمبان كاملة بالتفصيل

وغرقت مساء أمس الموافق 6 أغسطس 2022 م نبأ وفاة استشارية أمراض النساء والتوليد الدكتورة عفاف فلمبان وصديقتها لينا طه ، فيما حاول الثنائي إنقاذ فتاتين من الغرق في جدة ، و منذ إعلان نبأ الوفاة ، تكثر التعازي عبر العديد من الصحف ، بالإضافة إلى العديد من الأطباء وأصدقاء الفقيد وعدد من الأقارب ، وسط دعوات كثيرة بالرحمة والمغفرة ، وأن الله عز وجل يلهم أسرهم بالصبر. و العزاء.

بيان شقيقة عفاف فليمبان بخصوص الحادث

على الرغم من أن الحادث لم يمر منذ بضع ساعات حتى الآن ، إلا أن الدكتورة سامية فلمبان ، شقيقة عفاف فليمبان ، غردت لتوضيح ملابسات الحادث ، حيث غردت:

مأساة مؤلمة خلفت ألما عميقا بوفاة زميلة أمراض النساء والتوليد والعقم الدكتورة عفاف فلمبان. تعازينا لأسرتها الكريمة ومحبيها. جعل الله لها اعلى الجنة مستقرة. استشهدت غرقا أمس وهي تنقذ فتاتين من الغرق رحمها الله وبارك فيها بسرور.

ردود الفعل على قصة عفاف فيلمبان

كان خبر وفاة الدكتورة عفاف فلمبان مأساة مؤلمة للكثيرين ، حيث كانت من أمهر الأطباء في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى حسن الخلق الذي أشاد به الكثيرون ، لذلك كانت مواقع التواصل الاجتماعي مليئة بالعزاء والدعاء لها ولصديقتها لينا طه بالرحمة والمغفرة. هذه الردود ، تشمل:

  • قالت السيدة زينب أبو طالب:

ببالغ الحزن والأسى تلقيت اليوم نبأ وفاة الدكتورة # عفاف_لمبان. لقد كنت معها لسنوات عديدة وأعرفها بشخصيتها الجيدة.

  • كما قال أحد المغردين:

# عفاف_لمبان كانت معلمة للآداب. كنت أزورها قريبا. أعطتني العديد من الكلمات المروعة. كان لسانها شاهدا وقلبها ينبض الحنان. رحم الله تلك الإنسانية التي نادرا ما نجد مثلها .. العين تذرف الدموع والقلب يحزن وأنا على رحيلك يا دكتور لمن يحزن. رحم الله خالتي. د. عفاف فلمبان وصديقتها لينا طه اغفر لهم وادخلهم في جنتك واكتبهم بين الشهداء.

وهكذا وصلنا إلى نهاية المقال ، قصة عفاف فلمبان كاملة ، بالتفصيل ، من خلالها تعرفنا على الدكتورة السعودية ، عفاف فلمبان ، وتعرفنا أيضًا على قصتها المتعلقة بالحادثة التي تعرضت لها. غرقت في جدة لإنقاذ فتاتين من العرق ، كما تعاملنا مع أقوال أختها حول وفاتها.