موعد توقيت مباراة أنس جابر اليوم والرّوسية كودارميتوفا

توقيت مباراة أنس جابر والروسية كودارمتوفا اليوم. يتساءل الكثير من عظماء التونسيين عن المباراة القادمة لنجم التنس التونسي أنس جابر في بطولة أمريكا المفتوحة للسيدات ، حيث ستلعب البطولة التونسية يوم الإثنين غدا 5 سبتمبر ضمن البطولة الأمريكية المفتوحة للتنس للسيدات. يأتيكم هذا المقال عبر تغطية موقع بوست الإخباري لأهم أخبار أنس جابر اليوم.

    موعد مباراة أنس جابر والروسية كودارمتوفا اليوم

    وفي الجولة الثامنة من بطولة أمريكا المفتوحة ، ستلتقي التونسية صاحبة المركز الخامس أنس جابر مع الروسية فيرونيكا كودارميتوفا المصنفة 18. ستبدأ المواجهة في الأوقات التالية:

    • ومن المقرر أن تنطلق هذه المباراة في الساعة 2:00 صباحا بتوقيت تونس يوم الاثنين 5 سبتمبر.
    • بينما تبدأ هذه المباراة في الساعة 3:00 صباحًا بتوقيت مصر يوم الاثنين 5 سبتمبر.
    • بينما تبدأ المباراة في تمام الساعة 4:00 صباحًا بتوقيت السعودية يوم الاثنين 5 سبتمبر.
    • وستبدأ هذه المباراة أيضًا في تمام الساعة 4:00 صباحًا بتوقيت فلسطين يوم الاثنين 5 سبتمبر.
    • وستنطلق هذه المباراة أيضًا في تمام الساعة 4:00 صباحًا بتوقيت اليمن يوم الاثنين 5 سبتمبر.
    • بينما تبدأ هذه المباراة في الساعة 5:00 صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة يوم الاثنين 5 سبتمبر

    مباريات أنس جابر في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

    بعد فوزه مساء الجمعة بمجموعتين ، واحدة ، 4-6 / 6-4 / 6-3 ، على المنافس الأمريكي شيلبي رودجرز المصنف 31 عالميا ، تقدم أنس جابر إلى الدور الأخير من البطولة. تستعد التونسية أنس جابر لمباراة ضد الروسية فيرونيكا كوديرميتوفا في دور الـ16 من بطولة أمريكا المفتوحة. وفي مواجهة مثيرة اختتمت 4-6 ، 6-4 ، 6-3 ، تغلب المصنف الخامس عالمياً أنس جابر على الأمريكي شيلبي روجرز ، ليتقدم إلى الدور الرابع من المسابقة للمرة الأولى على الإطلاق.

    مباريات كوادارميتوفا في بطولة أمريكا المفتوحة

    من ناحية أخرى ، تقدمت كوادارميتوفا إلى هذا المستوى بفوزها على المجرية دلما بمجموعتين 6-2 و6-0 دون رد ، وهو تشابك تاريخي يهدد الأمل في أن يلتقي أنس جابر بكوديرميتوفا أخيرًا بعد أربع لقاءات سابقة. Quada هو حجر عثرة تاريخي مثير للاهتمام لتو أنس جابر ، الذي وقع في يدها في كل من اجتماعاتهم الثلاثة السابقة دون أن يدعي أي فوز على الإطلاق. تغلب على خصمه 6-3 ، 6-3 في مجموعتين في أول لقاء بينهما ، والذي جرى في دور 32 من بطولة موسكو. المباراة الثانية أقيمت في البطولة الهولندية في هرتوجنبوش ، واختتمت بنتيجة 6-3 ، 6-4.

    مباراة أنس جابر اليوم

    كما خسر أنس جابر في مجموعتين 7-6 و6-2 في مباراته الثالثة والأخيرة حتى الآن والتي أقيمت في بطولة سان خوسيه الأمريكية للتنس 2022 برصيد 500 نقطة.

    • موعد مباراة أنس جابر القادمة في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس
    • ومن المقرر أن تقام مباراة التنس الأمريكية المفتوحة التالية لأنس جابر يوم الإثنين في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.
    • بينما في الخامسة صباحا بتوقيت أبو ظبي.
    • اعتباراً من الساعة 2 بتوقيت تونس.

    أنس جابر ، توقيت المباراة بين أنس جابر اليوم والروسية كودارمتوفا ، حيث تساءل الكثير من عظماء الشعب التونسي عن المباراة القادمة لنجم التنس التونسي أنس جابر في بطولة أمريكا المفتوحة للسيدات ، حيث ستلعب البطولة التونسية. الاثنين ، غدا الخامس من الشهر الجاري ، في بطولة التنس الأمريكية المفتوحة للسيدات