وفاة محمد حمدان دقلو

وفاة دقلو، ما قصة نعي الموقع الرسمي لقوات الدعم السريع لـ حميدتي

… قوات الدعم السريع مساء الأربعاء، أن موقعها الإلكتروني تعرض لعملية اختراق، ونشر عليه نعي لقائدها محمد حمدان دقلو المعروف بـ”حميدتي”.

قوات الدعم السريع في السودان تصدر بيانا عقب ظهور رسائل على موقعها …

… بيانا مساء الأربعاء، علقت من خلاله على الرسائل التي ظهرت على موقعها الرسمي وتتحدث عن وفاة قائدها الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي”.

أول تعليق من قوات الدعم السريع على نشر خبر وفاة “دقلو” عبر موقعها …

… السريع في السودان بيانا مساء الأربعاء، علقت من خلاله على الرسائل التي ظهرت على موقعها الرسمي وتتحدث عن وفاة قائدها الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي”.

حقيقة وفاة محمد حمدان دقلو

حقيقة وفاة محمد حمدان دقلو، الذي يعرف باسم حميدتي، وهو واحداً من أهم وأبرز قيادات قوات الدعم السريع السودانية، الذي انتشر خبر مقتله مساء يوم …

السودان: من هو حميدتي الذي أصبح لاعباً أساسياً في المشهد السياسي؟ C

… لليوم الثالث على التوالي، بين الجيش السوداني بقيادة الفريق أول عبد الفتاح البرهان وقوات الدعم السريع بقيادة محمد حمدان دقلو “حميدتي”.

مشاهدة الكل

رد قوات الدعم السريع على وفاة الفريق أول محمد حمدان دقلو ” حميدتي “

رد قوات الدعم السريع على وفاة الفريق أول محمد حمدان دقلو ” حميدتي ” . No views 3 minutes ago. the magico. the magico. 11.4K subscribers.

عااااجل وفاة قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو حميدتي | TikTok

757 Likes, 234 Comments. TikTok video from مايحدث في السودان (@sudanese_2023): “⛔عااااجل وفاة قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو …

ارتفاع حصيلة قتلى وجرحى أول يوم من المعارك في السودان c

وزعم قائد قوات الدعم السريع شبه العسكرية في السودان محمد حمدان دقلو، الشهير باسم (حميدتي)، أن قواته سيطرت على معظم المواقع الرسمية في …

محمد حمدان دقلو .

Mohamed Hamdan Daglo – محمد حمدان دقلو. صادق العزاء والمواساة للشعب التشادي الشقيق في وفاة الرئيس إدريس ديبي اتنو، الذي تلقينا نبأ وفاته اليوم.