سبب وفاة سالم سعيد الضبع الدرمكي

سبب وفاة المواطن سالم سعيد الضبع الدرمكي. في الساعات الماضية تم الإعلان عن وفاة سالم سعيد الضبع الدرمكي ، وأثار هذا الخبر ضجة كبيرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، وتلقت أسرته الكثير من التعازي والمواساة ، ومن خلال موقع بوست سنقوم تظهر انت سبب وفاة سالم سعيد الضبا الدرمكي

سبب وفاة المواطن سالم سعيد الضبع الدرمكي

يتساءل الكثير من الناس عن سالم سعيد الضبع الدرمكي الذي أثار الكثير من الحزن والأسى في المجتمع الإماراتي والسياسي في دولة الإمارات العربية المتحدة. صدقة ولها شهرة كبيرة في الإمارات ، حيث أعلن نبأ وفاته يوم السبت 3 سبتمبر 2022 ، ولم يذكر سبب وفاته ، فقط خبر وفاته وموعد دفنه.

نهيان بن مبارك يعزي في وفاة سالم سعيد الضبع الدرمكي

قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والعيش المشترك ، والشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان ، واجب العزاء في وفاة المغفور له سالم سعيد الضبع الدرمكي ، وذلك في مجلس المسعودي بالعين ، بتاريخ السبت 3 سبتمبر 2022. أعرب الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ، خلال زيارته لمجلس المسعودي بمدينة العين ، عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الفقيدة ، داعياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ، ليلهم عائلته الصبر والسلوان. ها قد وصلنا إلى خاتمة المقال الذي قدمنا ​​لكم فيه سبب وفاة سالم سعيد الضبع الدرمكي. وأعلن في الساعات الماضية وفاة سالم سعيد الضبع الدرمكي. وتتقدم أسرته بالكثير من التعازي والمواساة ، كما ذكرنا لكم تفاصيل كثيرة في هذا الشأن.