من هي اماني عبد الكريم الجزار ويكيبيديا

من هي أماني عبد الكريم الجزار وويكيبيديا؟ كانت تقود محركات البحث في الآونة الأخيرة عن الطالبة أماني الجزار ، خاصة بعد أن قتلها صديقها برصاص صديقها ، ولهذا سننقل لكم سبب وتفاصيل مقتل الطالبة أماني ، كما سنقوم بإبلاغكم. تعرف على الطالبة أماني الجزار ويكيبيديا وأيضاً فيديو مقتل الطالبة أماني الجزار بالمنوفية من خلال هذا المقال على موقع بوست.

من هي أماني عبد الكريم الجزار؟

في هذه الفقرة سنتعرف على من هي أماني عبد الكريم الجزار ، وكذا تفاصيل اعتقال قاتلها الشاب أحمد فتحي أميرة الذي أطلق عليها الرصاص في محافظة المنوفية ، وهرب على الفور من المكان. . وتحديدا في عام 2002 م وهي طالبة في كلية التربية الرياضية وبلغت أيضا من العمر 19 عاما وقُتلت صباح يوم الأحد الموافق الرابع من سبتمبر من العام 2022 م بسبب رفض أماني عبد الكريم الجزار الارتباط بأي شخص من زملائها في كلية التربية بجامعة المنوفية دفعها إلى إطلاق النار عليها من بندقية في المنطقة الخلفية. تعتبر أماني فتاة شابة جميلة معروفة في قريتها بأخلاقها الحميدة وحسن سلوكها وتميزها في الدراسة. كانت أماني تحب القرية من قبل جميع أطفالها.

سبب وفاة أماني الجزار

ضمت الشوارع المصرية والعربية صباح اليوم الاحد ، بوفاة الشابة أماني عبد الكريم الجزار ، وهي طالبة مصرية بالصف الثالث بكلية التربية الرياضية ، لقيت مصرعها بعد رفضها الزواج من زميلها. على غرار الراحلة سلمى بهجت الشاب وكذلك الراحلة سلمى بهجت يقتل زميلته الطالبة أماني الجزار لأنها رفضت الزواج منه في منطقة المنوفية. أطلق الشاب أحمد فتحي أميرة النار عليها وأصابها بخرطوش في المنطقة الخلفية بالشارع. توفيت بناء على ما قال والدها الراحلة أماني عبد الكريم الجزار ، أن القاتل الشاب أحمد فتحي أميرة كان يلاحق ابنته منذ شهور في محاولة للتواصل معها رغم رفضها القاطع لمثل هذا الأمر ، لكن لم يستسلم حتى جاء قبل أيام ليتقدم لها بالرفض ، لسوء الأخلاق وإدمان المخدرات ، ولأنه هددها بالقتل وأهلها ، وقد جاء فجر اليوم. وأطلقوا عليها الرصاص في ظهرها ليقتلوها عند باب منزلها في القرية.

من هو احمد قاتل اماني الجزار؟

وبحسب ما كشفت عنه المصادر الأمنية المختصة في مركز بركات السبع بمنطقة المنوفية ، فإن قاتل الطفلة أماني عبد الكريم الجزار ، شاب اسمه أحمد فتحي أميرة يبلغ من العمر 29 عامًا. ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي نلقي فيه الضوء على من هي أماني عبد الكريم الجزار.