كيف اسعد زوجي في الفراش اثناء الدورة الشهرية؟

كيف أسعد زوجي في الفراش أثناء فترة الحيض؟ مجموعة كبيرة من الرجال والنساء الذين لا يريدون مقاطعة الجماع والنشوة حتى أثناء فترة الحيض ، منشغلون بهذا الموضوع من موقع بوست.

    كيف أسعد زوجي في الفراش أثناء فترة الحيض؟

    يختلف مزاج المرأة حول الجماع خلال فترة الدورة الشهرية ، حيث يعتقد البعض أن الاتصال الجنسي الحميم يساعدها على التخلص من الآلام الجسدية والنفسية للدورة الشهرية ، بينما لا ترغب مجموعة كبيرة منهن في التواصل معهن. الزوج على الإطلاق طوال فترة حياتهم.

    كيفية التعامل مع الرجل أثناء الدورة الشهرية

    في كثير من الأحيان ، يحصر الزوجان العلاقة الجنسية بينهما بعلاقة حميمية كاملة ، وهذا ليس طبيًا ولا يستمع إليه ، لأنه يربط دائمًا الاتصال الجسدي بالرغبة الجنسية ، والرغبة في كسرها. نسبة الاتصال الجسدي بزوجك وهذه بعض الطرق والوسائل التي تجيب على سؤالك.

    جلسات مساج و مساج

    جلسات التدليك من الزوج للزوجة أو العكس ، من أقوى الوسائل التي تساعد على ممارسة الجنس أثناء الدورة الشهرية ، لأنها تحقق تواصل جنسي قوي بين الجسمين ، مع الإثارة ، ومساعدة الطرف الآخر على الاسترخاء. . جرب استخدام الزيوت الأساسية أو الكريمات للحصول على مجموعة واسعة من التأثيرات.

    مداعبة الحلمة

    مجموعة كبيرة من الرجال والنساء بالتوازي يحبون تحفيز حلماتهم. يمكنك لعق أو مص أو عض أو لمس حلمات الرجال أو النساء. كما توجد مجموعة كبيرة من الألعاب الجنسية للحلمة مثل مقاطع الثدي ولكن يمكنك أيضًا استخدام هزاز على الحلمة وأهمية تحفيز صدر زوج الحلمة

    الخيال الجنسي

    خلال الدورة الشهرية ، يمكن للزوجين الانخراط في الخيال الجنسي وتبادل الأدوار ، حيث يتخذ الزوج أو الزوجة شخصية غير عادية وتجسد أدوارًا تمثيلية تشير إلى الإثارة الجنسية. والمجرم ارتداء أزياء لعب الأدوار يساعد في الحصول على قدر كبير من المتعة الحسية ، بالإضافة إلى هذه الألعاب لتحرير العلاقة الجنسية من شكلها الطبيعي والممل ، وإعطاء الرجل والمرأة ذكريات ممتعة يمكن تذكرها لاحقًا.

    علاقة الزواج في آخر أيام الفترة

    ومن الطرق الشائعة التي تجيب على البحث: كيفية إقامة علاقة جنسية أثناء الدورة الشهرية هو الجماع الجاف ، حيث يفرك الرجل والمرأة جسديهما بجسد الآخر عارياً أو يرتديان ملابس شفافة بسيطة حتى يصلان. لحظة القذف والنشوة. والتي كانت بعنوان كيف أجعل زوجي سعيدا في الفراش خلال دورتي الشهرية؟ وقد ذكرنا فيه كل المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من جميع الجهات. نسأل الله لك التوفيق في كل الأمور والأجور.