حكم مباراة الهلال والفتح اليوم الاحد

حكم مباراة الهلال والفتح اليوم الأحد ، يتساءل المشجعون السعوديون مرارا عن تعليق مواجهة اليوم الأحد بين نادي الهلال السعودي ونادي الفتح ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي. الذي أصبح دوري الروشان السعودي. المقال يصلكم عبر موقع بوست.

حكم مباراة الهلال والفتح اليوم الأحد

حتى الآن ، لم يكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم رسميًا وفعليًا عن طاقم تحكيم مباراة الهلال. يرغب الكثير من مشجعي نادي الهلال السعودي في معرفة اسم حكم مباراة اليوم. فيما حدثت عدة فضائح تحكيم في الدوري السعودي ومبارياته أمس السبت. سنقوم بتوضيح اسم الحكم على الفور. اصدار اسمه من اتحاد الكرة بالمملكة العربية السعودية.

آخر أخبار الهلال قبل مواجهة الفتح

كشف مهاجم الهلال النيجيري أوديون إيغالو أن “القائد” مصمم على التتويج بلقب الدوري السعودي للعام الرابع على التوالي ، مشيراً إلى أنه ما زال من السابق لأوانه الحديث عن ذلك. إيغالو يؤكد التزام الهلال بالدفاع عن بطولة الدوري.

  • وقال إيغالو في كلمات برنامج “العمل مع وليد”: “من الواضح أن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك. عقليتنا الآن تركز على الفوز ببطولة الدوري للمرة الرابعة “.
  • وأضاف أن الفريق مهتم حاليًا بالمباريات في البطولة المحلية ، ونطمح للفوز بها جميعًا ، مضيفًا أن مباريات الدوري والبطولة الآسيوية كلها أساسية على قدم المساواة.
  • وقال: “لعبنا مباراة رائعة ضد الفيحاء ، وتمكنا من الفوز والفوز بنقاط المباراة ، ونسعى جاهدين للاستمرار على نفس المسار”.
  • ويواجه الهلال ، الأحد ، نادي الفتح في الجولة الثالثة من دوري روشان السعودي.
  • وكان إيغالو هداف الدوري السعودي الموسم الماضي برصيد 24 هدفا ، 12 منهم مع الشباب ونفس الرقم مع الهلال.

حكم مباراة الهلال والفتح حكم مباراة الهلال والفتح اليوم الأحد لنختتم مقالنا في شأن حكم مواجهة الأحد بين الزعيم السعودي ونادي الفتح. مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي.