حساب انستقرام سارة بيرلس sarah perles

على حساب سارة بيرلز على Instagram ، يحاول العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي التطفل على الحياة الخاصة للعديد من الفنانين ، كما يتضح من كثرة عمليات البحث عن فنانين وفناني الأداء على الإنترنت ، مثل الممثلة المغربية سارة بيرلز ، لذلك سنحاول مناقشة من هي سارة بيرلز ، وسيرتها الذاتية وأهم أعمالها ، وسوف نتعرف على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي في الأسطر التالية من موقع بوست.

    من هي سارة بيرليس – ويكيبيديا

    أنجبت أم مغربية وأب برتغالي ممثلة مغربية فرنسية في فرنسا. نشأت بين فرنسا والمغرب وأمضت سنواتها التكوينية في مدينة ملقا. قررت ترك وظيفتها والتسجيل في مدرسة وهران الشهيرة لتتلقى تعليمًا مسرحيًا بعد الانتهاء من دراستها الطبية ، حتى ذهبت إلى لندن لتخطو أولى خطواتها نحو النجومية. من خلال أول ظهور لها على الشاشة في فيلم 2015 “Never let go” ، حيث كان لها دور داعم ، حاولت سارة الحفاظ على هذه المعرفة وإخفائها عن والديها. للحصول على جائزة أفضل سيناريو في مهرجان كان السينمائي ، تستعد حاليًا لتجربة دولية من خلال الظهور في فيلم أجنبي مع الممثل الإسباني جيمي لورينتي ، الذي سيلعب دور شخصية “دنفر”.

    سيرة سارة بيرليس

    الممثلة سارة برليس برتغالية-مغربية ، إليكم بعض تفاصيلها ، كالتالي:

    • اسمها الكامل: سارة برليس.
    • الجنسية: يحمل الجنسية الفرنسية والمغربية والبرتغالية.
    • المدرسة: درست في مدرسة فلورنت المسرحية المرموقة في فرنسا والعالم.
    • المهنة: عملت في التمثيل.
    • اللغات: اللغة التي تتحدثها البربرية والعربية والبرتغالية والفرنسية.

    حساب سارة بيرلز Instagram

    سارة بيرليس ممثلة ، لديها العديد من الملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وتستخدم العديد من التطبيقات منها الفيسبوك وغيرها ، بالإضافة إلى ذلك ، تشاركها عبر حسابها على إنستجرام ، صورها الشخصية والخاصة ، الصور التي تتخيلها أثناء التصوير. ، وبعض مقاطع الفيديو التي تحتوي على لحظات من مسلسلاتها التلفزيونية وأفلامها ، قد تجد حسابها باستخدام وظيفة البحث في تطبيق Instagram للبحث عن اسمها.

    أهم أعمالها السينمائية

    ظهرت الممثلة سارة في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية ، من بينها صوفيا التي فازت بجائزة أفضل سيناريو في مهرجان كان السينمائي ، بالإضافة إلى احتمال مشاركتها في فيلم دولي مع المصور السينمائي مع الفنان الإسباني العالمي جيمي لورينتي. ومن أهم أعمالها ما يلي:

    • تلعب الممثلة سارة دور “ياسمين” في الفيلم المغربي 2017 “صمت الفراشات” للمخرج المغربي حميد باسكيت.
    • وصورت عايدة في الدراما المغربية “ولدت في الخارج” (2017) ، من تأليف وإخراج نور الدين لخماري ، وبطولة مرجانة العلوي ، وأنس الباز ، وإدريس الروخ ، وغيرهم.
    • لعبت دور لينا في الفيلم المغربي الفرنسي صوفيا 2018 ، إخراج مريم بن مبارك.
    • سارة بيرليس ممثلة ، لديها العديد من ملفات تعريف وسائل التواصل الاجتماعي وتستخدم العديد من التطبيقات.
    • شاركت في المسلسل التلفزيوني للمخرج هشام الجعبري “الماضي لا يموت” عام 2019 ، ولعبت شخصية “راضية”.

    نصل إلى هنا في ختام مقالتنا على موقع بوست ، وسنشرح لك حساب سارة بيرلز على Instagram ، وسنشرح لك أيضًا من هي سارة بيرلز على ويكيبيديا ، وسيرة سارة بيرلز ، وأهمها. المصنفات السينمائية.