هدف مصطفى محمد في باريس سان جيرمان اليوم

هدف مصطفى محمد في باريس سان جيرمان ، اليوم ، انتهت قريبا مباراة بين باريس سان جيرمان ونادي نانت الفرنسي في بطولة كرة القدم الفرنسية.

    هدف مصطفى محمد في باريس سان جيرمان اليوم

    وانتهت قريبا مواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضد نادي نانت الفرنسي. في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي الممتاز هذا الموسم ، سيواجه الفريق المضيف ، نانت ، الدولي المصري مصطفى محمد ، إلى جانب نظيره من باريس سان جيرمان ، على ملعب “لا بوجوار”. للوصول إلى ملخص لمسات مصطفى محمد برس.

    ما هي القنوات التي ستبث مباراة باريس سان جيرمان اليوم؟

    تشهد الجولة السادسة من الدوري الفرنسي مباراة نانت ضد باريس سان جيرمان في تمام الساعة 9 مساءً يوم السبت 9 سبتمبر 2022. وستنقل المواجهة على قناة beIN Sports HD 2. بعد أن قاد فريقه للتعادل مع ستراسبورج في الدوري الفرنسي. يتوق مصطفى محمد ، مساء الأربعاء ، إلى مواصلة تألقه مع نانت في مباراة خاصة ضد باريس سان جيرمان تضم مجموعة من النجوم يتصدرهم مبابي ونيمار وليونيل ميسي.

    فريق نانت ضد باريس سان جيرمان

    وشارك مصطفى محمد في الغالب في مباراة ستراسبورج ، ونجح في تحقيق التعادل لفريقه في الدقيقة 85. ليكيب و 6.5 / 10 من برايس أوسيان. وقال ردا على هدفه “هدف مصطفى كان جميلا بقدر ما كان قيما ، حيث راوغ أحد المدافعين قبل أن يصطدم بالزاوية البعيدة المثالية”.

    مصطفى محمد مع نانت

    وبحسب الصحيفة ، على عكس الهدف المتميز لمصطفى محمد ، فقد سدد الكرة ثلاث مرات ، منها مرة واحدة على المرمى الذي سجل منه ، وأرسل عرضية غير لائقة ، وكانت لديه فرصتان للتسجيل ، لكنه فشل في ذلك. . استغلوا الفرصة وشاركوا في 11 مسابقة ، وفازوا في 4 منها ، بمجرد إخراج الكرة من منطقة جزاء فريقهم ، يلعب باريس سان جيرمان دور نانت ، لكن باريس سان جيرمان سيواجه نانت تحت قيادة فريقه. شعار “لا بديل للنصر” من أجل التقدم والفوز بالدوري الفرنسي من أجل الاحتفاظ باللقب.

    • برصيد 13 نقطة ، يحتل باريس سان جيرمان حاليًا المركز الأول في الدوري الفرنسي ، بينما يحتل نانت المركز العاشر برصيد 6 نقاط.
    • نانت ضد باريس سان جيرمان
    • خسر نانت بطولة مصطفى محمد ، الذي ظهر لأول مرة بعد انضمامه إلى غلطة سراي خلال موسم الصيف في ميركاتو ، في بداية الموسم الحالي بعد خسارته 4-0 أمام باريس سان جيرمان.
    • اتفق مصطفى محمد وشركة نانت الفرنسية على قرض بقيمة 250 ألف يورو لموسم واحد مع إمكانية شراء 5 ملايين و 750 ألف يورو.
    • من المهم أن نتذكر أن نانت احتل المركز الثامن في فرنسا وفي الدوري الفرنسي الموسم السابق.

    هدف مصطفى محمد في باريس سان جيرمان ، هدف مصطفى محمد في باريس سان جيرمان اليوم ، هنا نصل إلى نهاية مقالنا اليوم السبت ، بخصوص الهدف الذي سجله اللاعب المصري الدولي ، مصطفى محمد ، ضد باريس سان جيرمان. ، اليوم السبت.