lms login

نظام إدارة التعلم Wizlearn Technologies

تسجيل الدخول. الإنجليزية ، الإنجليزية ، الصينية المبسطة ، الإنجليزية ، الصينية المبسطة ، هل نسيت كلمة المرور الخاصة بـ LMS ، أو مكتب المساعدة للدعم الفني. [email protected]

نظام إدارة التعلم ASKnLearn ™

يحتوي نظام إدارة التعلم AsknLearn (LMS) على أكثر من 100 من أدوات التعلم الإلكتروني والوظائف الإدارية التي تسمح … يرجى تحديد مدرستك لتسجيل الدخول.

NUH LMS

يحتوي نظام إدارة التعلم AsknLearn (LMS) على أكثر من 100 من أدوات التعلم الإلكتروني والوظائف الإدارية التي تسمح لك بالتخصيص حسب …

LMS: تسجيل الدخول

مرحبًا بك في LMS. قم بتسجيل الدخول لعرض الدورات التدريبية الخاصة بك ، واستكشاف الأدوات والميزات ، وتخصيص تجربة التعليم الإلكتروني الخاصة بك. اسم المستخدم. كلمة المرور. تسجيل الدخول.

LMS: تسجيل الدخول

نظام إدارة التعلم (LMS). اسم المستخدم *. كلمة المرور *. سجل كضيف. كلمة سر منسية. تسجيل الدخول. تسجيل الدخول باستخدام AWB Multicard (البطاقة الذكية).

نظام إدارة التعلم من كابلان

تحتاج مساعدة؟ التعليمات حول الوصول إلى تسجيل الدخول وإعادة تعيين كلمة المرور. للحصول على مساعدة eLearn LMS ، يرجى الاتصال بفريق إدارة البرامج (PM).

مشاهدة الكل

كن مركز المعرفة

يرجى الحذر من البرامج الضارة التي تسرق بيانات اعتماد تسجيل الدخول المحفوظة في متصفحات الإنترنت. ابق متيقظًا ضد رسائل البريد الإلكتروني الضارة التي يمكن أن تصيب الأجهزة ببرامج ضارة.

تسجيل الدخول إلى LMS e

دعم LMS للموظفين.

تسجيل الدخول إلى LMS O

تسجيل الدخول إلى LMS: توضح هذه المقالة الخطوات التي يمكنك اتخاذها للوصول إلى حسابك المسجل في نظام إدارة التعلم الأساسي الخاص بنا.