كلمات اغنيه مبقتش استنى سؤال من حد

كلمات اغنية “انا بانتظار سؤال من احد” هي الاغنية التي انتشرت مؤخرا وتصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث غنتها المطربة الصاعدة سلمى ترك ، وفي السطور التالية من هذا في المقال التالي من خلال موقع بوست سنذكر لكم كلمات أغنية “أنا أنتظر سؤالا” من شخص ما ، بالإضافة إلى ذلك نذكرك بمشاهدة أغنية ، انتظر سؤالا من شخص ما.

كلمات اغنية

أغنية “لم أنتظر سؤال من شخص ما” هي من أشهر الأغاني في الوقت الحاضر ، حيث يبحث الكثير من الناس عن كلماتها ، لذلك سنذكر لكم أدناه كلمات لم أنتظر سؤالا. من أحد: الضغوط ، والأعصاب تغادر ، ويختفي النور ، وتذهب الروح. أنام ​​وأهرب. أنا لا أريد أن أفتقد. لا أريد أن أفوت أي شيء يجعل قلبي سعيدًا حتى أعيش. عشت حياتي. لا يوجد أصدقاء بجانبي. أنا نفسي أبكي وأمشي وأرحل عن الحياة. كل طموحي لا يزال قائما. يقول الطبيب ، قضيت ربي ، عيناي مغمضتان ، أسمع عيون مالي ، الناس مرعوبون ، نومي يتعثر على البيان ، لذلك كنت في الوقت المناسب ، لكنني كنت بحاجة إلى طوق نجاة ، كنت ليس بينكم وأنا لم أشعر بالأمان ، لقد كان يراقبني ، وكان هو نفسه يرشدني ، كل حلمي كان أن أعيش في شخص يحبني هذا الجرح وحيد ومكتفي بغرقه ، لذلك جرحي و أنا شخص ما يجذبني ، لا يمكنني انتظار سؤال من شخص ما ، إذا كنت متعبًا ، عالمي ، من رأيت؟ أنت تجعل قلبي سعيدًا حتى أعيش

عند مشاهدة أغنية ، لم أرغب في طرح سؤال من أحد

يمكنكم مشاهدة أغنية “مابقتش أطرح سؤالاً من شخص ما” التي غنتها سلمى ترك ، عبر منصة اليوتيوب ، كالتالي:

  • اكتب اسم الأغنية.
  • داخل محرك البحث الأمريكي يوتيوب.
  • ثم انقر فوق علامة تبويب البحث.

هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور هذه المقالة التي ذكرنا لكم فيها كلمات أغنية ، لم أطرح سؤالا من أحد ، بالإضافة إلى أننا ذكرنا لكم أنك شاهدت أغنية. فانا لم اطرح سؤالا من احد.