شاهد .. فيديو العمة والجلباب إساءة لكل المصريين

شاهد فيديو العمة والرداء إهانة لكل المصريين ، عبر موقع بوست في ظل ما نقدمه لكم من تغطية لأهم وآخر الأخبار في مصر والوطن العربي. إن دعم الفنون التشكيلية المصرية ، سواء كان ذلك بالتعاون مع وزارة الثقافة أو الرياضة أو القطاع الخاص ، هي مجرد أمثلة قليلة على الأنشطة التي تكون الجهة المعتمدة مسئولة عنها خلال الفترة السابقة.

    شاهد .. فيديو العمة والرداء إهانة لكل المصريين

    أكد الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ، حقيقة الفيلم الفيروسي ، الذي يصور الرجال بعماتهم وأرديةهم العلوية المشابهة لتلك التي شوهدت خلال حدث طريق الرمس في الأقصر. وهي متاحة على نطاق واسع دون تأكيد الملكية القانونية لوزارة السياحة لها ، مما يعد وصمة عار على اسم مصر.

    قصة فدي وخالة ورداء

    دعامتا الشمس في أبو سمبل ، موكب المومياوات ، ومسار الكباش ، والعديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي تدعم الفن التشكيلي المصري ، سواء بالتعاون مع وزارة الثقافة أو الرياضة أو القطاع الخاص ، هي مجرد أمثلة قليلة للأنشطة التي تمت الموافقة عليها خلال الفترة وفقًا للرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ، تم الاتصال بالشخص الذي نشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث سيكون من الصعب الترويج لمصر سلبًا في وسائل الإعلام المختلفة.

    إهانة لسمعة مصر

    وزعم القاضي أن وزارة السياحة والآثار وهيئة الترويج السياحي ليس لهما علاقة أو علم بهذا الأمر ، ولكن بعد إجراء بعض الأبحاث حول هذا الموضوع تبين أن هذا كرنفال سنوي تقيمه شركة كندية. للفولكلور من جميع أنحاء العالم ، وقد تم تنفيذ الفقرة بواسطة فرقة مصرية موجودة في كندا دون علم وزارة السياحة المصرية أو أي جهة تابعة لها.

    • أكد الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ، حقيقة الفروسي ، التي تصور الرجال بعماتهم وأرديةهم العلوية المشابهة لتلك التي شوهدت خلال حدث طريق الرمس في الأقصر.
    • بحسب عمرو القاضي الذي تحدث حصريًا لـ “الجريدة المصرية”.
    • وبينما تم تحميل الفيلم الذي تم تداوله على نطاق واسع دون تأكيد الملكية القانونية له من قبل وزارة السياحة ، إلا أنه وصمة عار على اسم مصر.

    فيديو العمة والجلباب

    قصة فضيحة الجلباب في كندا

    دعامتا الشمس في أبو سمبل ، موكب المومياوات ، ومسار الكباش ، والعديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي تدعم الفن التشكيلي المصري ، سواء بالتعاون مع وزارة الثقافة أو الرياضة أو القطاع الخاص ، هي مجرد أمثلة قليلة للأنشطة التي تمت الموافقة عليها خلال الفترة السابقة المسؤولة عنها. وبحسب الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة ، فقد تم الاتصال بالشخص الذي نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي. كما سيكون من الصعب الترويج لمصر بشكل سلبي في مختلف وسائل الإعلام. وها نحن نصل إلى نهاية مقالنا الخاص بأشهر قضية في العالم المصري في الفترة الماضية ، وادعى القاضي أن وزارة السياحة والآثار وهيئة الترويج السياحي ليست لديهما علاقة أو علم بهذا الأمر إلا بعد بعد إجراء بعض الأبحاث حول هذا الموضوع ، تم اكتشاف أن هذا كرنفال سنوي تقيمه شركة كندية للفنون الشعبية. من جميع أنحاء العالم ، وأدت هذه الفقرة فرقة مصرية موجودة في كندا دون علم وزارة السياحة المصرية أو أي جهة تابعة لها.