قصة فيلم black swan

قصة فيلم البجعة السوداء ببوست في ضوء تغطيتنا لأهم وأحدث الأفلام في العالم نقدم لكم هذا المقال كجزء من دراما الفنانة المعذبة “البجعة السوداء” يبدو أنها الترفيه عن دار الفن (مرحبًا ، يوجد مركز لينكولن!) ولكن ما يجعله أمرًا مروعًا هو ذكاء المخرج السينمائي الاستغلالي أحيانًا ، دارين أرونوفسكي ، وهو مصور سينمائي متعلم جيدًا ، ويشيد في فيلم “البجعة السوداء” بمايكل باول و تحفة إيمريك بريسبيرغر الباليه ، “الأحذية الحمراء” ، و “النرجس الأسود” للزوجين ، من بين تأثيرات أخرى ولكن من المحتمل أيضًا أن السيد أرونوفسكي ، الذي ولد عام 1969 ونشأ في بروكلين ، كان يتردد على ميدان تايمز سكوير عندما كان يُعرف باسم الشيطان واصطف مع قصور السينما التي تقدم أفضل وأسوأ دور السينما في سلة المهملات. أراهن أنه شاهد أيضًا بعض حلقات “Red Shoe Diaries” على الكابل. .

    قصة فيلم البجعة السوداء

    يروي Black Swan ، وهو مشروب ساحر من الجنون والمكر ، قصة راقصة باليه تتألم ، بأقدام متهالكة ورأس مزدحم بشكل متزايد ، لتخرج من السلك. من كونها امرأة ، فإن لحمها يعاني من نقص التغذية مثل عقلها. أثناء نومها ليلاً ، يرن صندوق مجوهرات قريب “بحيرة البجع” ، يراقبها حشد من الحيوانات المحنطة ، ويبدأ رفاقها القدامى – مثل نينا وهذا الفيلم الترفيهي المخيف – في الظهور وكأنهم حراس أكثر من أصدقاء.

    • مليئة بالتوائم – متطابقة ، صورة معكوسة ، على حد سواء – تتبع القصة باليه “بحيرة البجع” بضربات عريضة مشوهة تدريجياً.
    • يبدأ مع المدير الفني الخيالي لباليه نيويورك ، توماس (فنسنت كاسيل) ، معلنا أن الموسم الجديد سيبدأ بنسخة “عميقة وحقيقية” لتلك المفضلة القديمة.
    • تحقيقا لهذه الغاية ، تخلص من راقصة الباليه ، بيث (وينونا رايدر) ، واختار نينا لترقص الدور المزدوج لملكة البجع (امرأة مسحورة على شكل طائر) وتوأمها الأسود الشرير ولكن مع تصاعد الضغط ، الأشياء تنهار أو تنهار نينا.
    • تتعثر من الدوران وتبدأ في خدش جلدها. ذات يوم جردت قطعة من إصبعها برفق كما لو كانت تقشر موزة.

    رابط فيلم البجعة السوداء

    هذه ليست طرقه. واحدة من ملذات Black Swan هي عدم احترامها لعالم الباليه القذر ، والذي يمكن أن يبدو الغرباء مفعمين بالحيوية مثل سرداب. يجعل السيد Aronofsky هذا العالم (أو نسخته منه) مثيرًا جزئيًا عن طريق سحب الستائر المخملية وإظهار التضحيات والعمل الجاد الذي يقوم به. يخلق رقصات جميلة. لا تقوم نينا فقط بالدوران بشكل جميل ، ولكنها تكسر أصابع قدمها التالفة (التصميم الصوتي يمسك بكل فرقعة وأزمة) وتضع أصابع قدمها في حلقها لتقيئ طعامها. في الغالب ، على الرغم من أنها تتدرب بقوة ، وتضرب حذائها. في الأرض بينما كان جيك يضرب La Motta بقبضتيه في الجسد ، كانت منافسة ، لكنها أيضًا شهيدة في فنها.

    ملخص فيلم البجعة السوداء

    السيد Aronofsky ، مسرور برؤيته ينزف ، المخرج الذي يحب اللعب بالنوع بينما يمزج المستوى العالي مع الداخل والقذر ، بنى كتالوجًا صغيرًا وحيويًا من خلال استكشاف التطرف البشري بدرجات متفاوتة بشكل كبير من الانبهار البصري والحساسية ، والذكاء. يتجول في الأعماق السفلية في “قداس من أجل حلم” وعانى من أجل تسلق المرتفعات الميتافيزيقية مع قصة “النافورة” ، وهي قصة عن الحب الأبدي (كما في ، متى سينتهي؟). كانت العودة قديمة عندما مسح والاس بيري أنف جاكي كوبر بنص “البطل”.

    استعراض فيلم البجعة السوداء

    على النقيض من ذلك ، مفاجآت سوان على الرغم من ولعها المفعم بالحيوية أو المبتذلة ، والتي تشمل المطلوب بإلحاح (السيد كاسيل يصنع نموذجًا للمشي) ومنافسة راقصة الباليه نينا ، ليلي (ميلا كونيس ، كخوخ عصاري فاسد). Frontier) ولكن ، أوه ، ما يفعله السيد Aronofsky بهذه الكليشيهات ، فهو يحتضن ، ويستغل ، ويتجاوز في النهاية. البجعة السوداء قصة فيلم البجعة السوداء ، تنتهي مقالتنا حول قصة الفيلم الجميل لأن هذا هو إيمانه بقدرته على التغلب على ما هو واضح (وقاتل تمامًا) لدرجة أنه يتحول إلى والدة نينا ، إيريكا ( رائعة باربرا هيرشي) ، إلى أم مخنوقة تتفوق على المجنونة فاي دوناواي جوان كروفورد في قسم أمي العزيزة لا تعرف ما إذا كنت تضحك أو تصرخ (كلاهما استجابة معقولة) ، وهذا القلق والقلق اللذيذ في بعض الأحيان هو ما يثبت أنه كذلك مكان جميل للسيد أرونوفسكي.