سبب تاخير رواتب بن لادن تويتر

سبب التأخير في رواتب بن لادن تويتر ، تعتبر شركة المقاولات السعودية الكبرى “سعودي بن لادن” من كبرى الشركات في الوطن العربي ، إلا أن الشركة مرت بأوقات حرجة خاصة في وقت سابق ، وظهر هذا الضغط بعد الشركة. اضطررت إلى تسريح آلاف الموظفين ، وإيقاف العديد من المشاريع التي كانت في طور التنفيذ ، الأمر الذي انعكس في انخفاض وتأخير رواتب العمال ، والتي من خلالها سنتعرف على سبب التأخير في السداد. رواتب بن لادن وسنعرف متى ستنخفض رواتب شركة بن لادن.

تأخير راتب بن لادن

عانت مجموعة بن لادن في المملكة العربية السعودية في وقت سابق من أزمة مالية كبيرة ، وما زاد الطين بلة هو قرار المملكة بوقف تصنيف المجموعة ومنعها من الدخول في أي مشاريع جديدة ، بسبب الخلف لحادث سقوط حرم رابعة الملكي الشهير خلال موسم الحج الماضي ، والذي أسفر عن مقتل حوالي 108 أشخاص ، وإصابة أكثر من 238 آخرين ، في ذلك الوقت توقفت الشركة عن دفع رواتب العمال لمدة 4 أشهر ، مما أدى إلى اندلاع حركة احتجاجية. اعتصام العمال والموظفين أمام مقر الشركة بجدة للحصول على مستحقاتهم المالية.

سبب التأخير في رواتب بن لادن تويتر

سبب التأخير في رواتب بن لادن غير معروف ، حيث لم تعلن الشركة بعد عن أي سبب يتعلق بتأخير الرواتب ، مع العلم أن هناك عدة وجهات نظر تتحدث عن احتمال حدوث أزمة مالية تعاني منها الشركة. من التي يرى البعض أنها من نتائج الأزمة السابقة لسقوط الرافعة في الحرم المكي وأراء أخرى تتحدث عن إمكانية تنظيم وإعادة جدولة رواتب الموظفين ، فيما لم يصدر بيان من أي جهة يوضح السبب. عن هذا التأخير أو الموعد المقرر لصرف رواتب موظفي وموظفي مجموعة بن لادن.

حلول لدفع رواتب بن لادن المتأخرة

بسبب الظروف الصعبة التي تواجه شركة بن لادن ، تقرر عقد اجتماع لممثلي وزارة العمل في السعودية وشركة بن لادن وممثل عن الشرطة ، حيث تم عرض مجموعة من الخيارات على المتظاهرين. عمال. هذه الحلول هي كما يلي:

  • يجوز للعمال الاستمرار في العمل مع مجموعة بن لادن ، والبقاء داخل مقر إقامتهم خلال الأيام المقبلة حتى وقت صرف المستحقات المالية ، مع التزام المجموعة باحتساب مدة الإقامة في الإقامة وعدم التغيب عنها. العمل ، بالنظر إلى أنهم على رأس عملهم.
  • من يريد المغادرة نهائيا يمكنه التقدم للادارة لحين تصفية مستحقاته المالية واعداد خروج نهائي له.
  • يحق لأي فرد يرغب في نقل خدماته إلى أي جهة تقديم طلب كتابي للدائرة مع وعد بالموافقة الفورية.

ها نحن قد وصلنا إلى نهاية مقالنا ، وتعلمنا من خلاله عن تأخير رواتب بن لادن. كما تعرفنا على سبب تأخير رواتب بن لادن على تويتر ، وما هي الحلول لدفع رواتب بن لادن المعلقة.