حساب مروة القيسي انستقرام

حساب مروة القيسي على انستجرام ، حيث تعتبر مروة القيسي من أهم وأبرز الشخصيات التي ظهرت في الآونة الأخيرة ، ويتم البحث عنها بشكل كبير ، وذلك في السطور التالية من هذا المقال القادم عبر موقعنا على موقع بوست. نذكر لك من هي الفنانة مروة القيسي ويكيبيديا ، بالإضافة إلى نذكر من زوج مروة القيسي ؟، وسنضع لك الفنانة مروة القيسي إنستغرام.

من هي مروة القيسي؟ – ويكيبيديا

مروة فنانة وممثلة عراقية. ولدت في أغسطس 1989. وهي تعيش في العاصمة العراقية بغداد. تخرجت من أكاديمية الفنون الجميلة في العراق. لها إنجازات عديدة في الفن والمسرح ، وشاركت في العديد من المسرحيات العراقية التي اكتملت. أقامت في البصرة وبغداد والعديد من المدن العراقية الأخرى. لديها العديد من المعجبين والمعجبين على منصات التواصل الاجتماعي ، وقد أطلق عليها البعض اسم تفاحة الفن العراقي ، حيث تنشر العديد من الفيديوهات المتميزة والرائعة على حساباتها الاجتماعية ، وتقدم عددًا من الآراء. المثير للجدل والجرأة للغاية ، بالإضافة إلى أنها شاركت في مسلسل رمضاني في موسم 2021 تحت اسم مسلسل المفتاح ، ونشرت مقطع فيديو يظهر مشاهد المسلسل.

من هو زوج مروة القيسي؟

حيث تزوجت الفنانة مروة القيسي حتى أعلنت انفصالها ، أي أنها غير متزوجة حاليًا وتعيش مع عائلتها ، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل. انفصالها الذي ظن البعض أنه مجرد شائعة ، وهي أم لطفلين ، وفي مقابلتها مع الصحفي جاسم لم تذكر نشاطها الفني أو التمثيل.

إنستغرام مروة القيسي

الفنانة مروة القيسي لديها الكثير من المتابعين على حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام ، حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من خمسة وأربعين ألف متابع ومتابع ، يتفاعلون مع ما تنشره على حسابها الرسمي على إنستجرام. من حين لآخر حيث تشارك العديد من اللحظات الجميلة والرائعة على تطبيق انستجرام ، ويمكن متابعة حسابها الرسمي على تطبيق Instagram التالي marah_alkaissy أو الدخول مباشرة على حسابها الرسمي من خلال الرابط التالي “” من أجل اتبعها. إليكم من هي الفنانة مروة القيسي على ويكيبيديا ، بالإضافة إلى أن ذكرنا لكم من هو زوج مروة القيسي ؟، كما وضعنا لكم Instagram الخاص بالفنانة مروة القيسي.