من هي الفنانة مروة القيسي ويكيبيديا

من هي الفنانة مروة القيسي ويكيبيديا ، وأيضاً ما هي سيرتها الفنية ، وبما أن هناك العديد من عمليات البحث التي ظهرت على الفنانة مروة القيسي من قبل العديد من الرواد والناشطين على منصات التواصل الاجتماعي ، وكذلك خصوصاً عندما يكون لديها أثارت جدلًا كبيرًا بآرائها على منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا ، الأمر الذي جعلنا نبحث أكثر عن هوية الفنانة مروة القيسي على ويكيبيديا من أجل تزويدكم بأبرز التفاصيل عنها. تابعونا على موقع بوست.

من هي مروة القيسي؟ – ويكيبيديا

تعتبر الفنانة مروة القيسي حاملة للجنسية العراقية ، كما أنها من مواليد أغسطس 1989 م. نشأت وعاشت في العاصمة العراقية بغداد. تخرجت من اكاديمية الفنون الجميلة في دولة العراق. لها العديد من الإنجازات في مجال المسرح والفن ، وقد شاركت في العديد من المسرحيات التي أقيمت في مدينة بغداد ومدينة البصرة ومدن عراقية أخرى ، ولديها أيضًا العديد من المعجبين وأيضًا العشاق على منصات التواصل الاجتماعي ، وأطلق عليها البعض اسم تفاحة الفن العراقي ، وبما أنها تنشر العديد من الفيديوهات المميزة على حساباتها الشخصية ، كما أنها تقدم بعض الآراء الجريئة والمثيرة للجدل بشكل كبير ، كما أنها تشارك في المسلسلات الرمضانية في موسم 2021 تحت عنوان مسلسل المفتاح ، وقد نشرت مقطع فيديو يظهر كواليس هذا المسلسل.

من هي مروة القيسي؟

تعتبر سيرة الفنانة القديرة مروة القيسي انطلاقا من الجنسية العراقية. تزوجت مرة واحدة فقط حتى الآن ، وأعلنت انفصالها حتى ينتشر خبر زواجها في الخفاء أكثر من مرة. تعيش في العاصمة العراقية بغداد ، وقدمت الفنانة مروة القيسي أعمالاً مسرحية في العديد من مدن دولة العراق ، مثل البصرة ومدينة بغداد. تستعد بغداد حاليا للفنانة مروة القيسي لتصوير البرامج التلفزيونية المسرحية التي لا تتوقف.

إنستغرام مروة القيسي

حظيت مروة القيسي بالعديد من المتابعين على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام ، ومنذ أن وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 45 ألف متابع ومتابع يتفاعلون مع ما تنشره من حين لآخر على حسابها الرسمي. على منصة Instagram ، وبما أنها تشارك العديد من تلك اللحظات الجميلة التي تخصها على منصة Instagram ، ويمكنك متابعة حسابها الرسمي على Instagram التالي marah_alkaissy أو الدخول مباشرة إلى حسابها عبر الرابط “” لمتابعتها. ها قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي سلطنا فيه الضوء على من هي الفنانة مروة القيسي على ويكيبيديا ، إنستغرام للفنانة مروة القيسي.