House of the dragon episode 3 مترجم الحلقة الثالثة

House of the Dragon الحلقة 3 مترجمة الحلقة الثالثة و مع استمرار أحداث مسلسل House of the Dragon وهذا من بين الأحداث الشيقة التي تم استضافتها في الحلقتين الأوليين وكذلك الحلقة الثانية من مسلسل House of the Dragon. على مدار الأسبوعين الماضيين ، ومن المتوقع أيضًا أن تحتوي الحلقة الثالثة من ذلك المسلسل ، بيت التنين ، على العديد من الأحداث الشيقة التي أعقبت أحداث الحلقة الأولى وأيضًا الحلقة الثانية ، خاصة في نهايتها عند الوزير. من السفن سيتحالف مع الشخصية دامون تارقيريان ، كأول رد له على رفض الملك للزواج من ابنته “لينا” ، وكذلك تفضيله لنجله المساعد ، وبدوره سيقوم موقع بوست بإدراج أبرز المعلومات من خلال هذه المقالة.

مشاهدة مسلسل House of the Dragon الموسم 1 الحلقة 3 كاملة

ومن المقرر أن تعرض شركة HBO للإنتاج مسلسل House of the Dragon الموسم الأول والحلقة 3 مساء يوم الأحد الموافق 4 سبتمبر 2022 م في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية وأيضاً بالتوقيت. لدولة فلسطين ، ومنصة HBO كانت Max قد عرضت في 29 أغسطس 2022 ، المقطع الدعائي للحلقة الثالثة من مسلسل House of the Dragon ، والذي أظهر اللقطات التي كان الكثير من محبي هذه المسلسل ينتظرون الحلقة الثالثة من المسلسل. هو – هي.

ما هي سلسلة The House of the Dragon؟

The House of the Dragon هو مسلسل تلفزيوني أمريكي ، تم عرضه لأول مرة يوم الأحد ، 21 أغسطس 2022 م ، وتم إنشاؤه بواسطة George RR Martin و Ryan Condal لـ HBO ، House of Dragon هو مقدمة لسلسلة Martin’s A. Song of Ice and Fire ، حيث تدور الأحداث من خلال “Age of Heroes” ، وحول تاريخ House Targaryen ، وأيضًا مسلسل House of the Dragon بطولة بادي كونسيدين ، مات سميث ، أوليفيا كوك ، إيما دارسي ، ريس إيفانز ، وستيف توسان.

سلسلة بيت التنين

تدور القصة والأحداث قبل 300 عام من أحداث المسلسل الأصلي ، حيث ستركز على تفاصيل عائلة Targaryen وأيضًا لمحات مهمة في تاريخ العائلة التي حكمت Westeros منذ فترة طويلة ، وصولاً إلى رقصة وكذلك الصراعات الداخلية في تلك العائلة التي قد دمرت كل شيء وهددت بانقراض التنانين إلى الأبد. وصلنا هنا إلى نهاية مقالتنا ، والتي أبرزنا فيها الحلقة الثالثة من House of the Dragon ، الحلقة المترجمة الثالثة.