بغض النظر

بغض النظر عن t

الترجمة “بغض النظر عن” في الإنجليزية. ظَرْف / آخر نعْت. regardless of.

بغض النظر t

الترجمات في سياق بغض النظر في العربية-الإنجليزية من | Reverso Context: بغض النظر عن, بغض النظر عما, بغض النظر عمن, بغض النظر عمّا, وذلك بغض النظر.

مشاهدة الكل

تعريف و معنى بغض النظر عن كذا في معجم المعاني الجامع m

بقَطْع النَّظر عن كذا: نسخ النص الى الحافظة; الإبلاغ …

بِغَضِّ النَظَرِ عن a

سَيُؤْخَذُ كُلُّ المُتَقَدِّمينَ المُؤَهَّلينَ بِعَيْنِ الاعْتِبارِ بِغَضِّ النَظَرِ عن العُمْرِ، الجِنْسِ، الدينِ أو الجِنْسيّةِ. more_vert.

بِغَضِّ النَظَرِ a

What is the translation of “بِغَضِّ النَظَرِ” in English? ar. volume_up. بِغَضِّ النَظَرِ = en … بِغَضِّ النَظَرِ عن الاسْتِثْناءاتِ {noun}.

الدرس 48 : بغض النظر عن : 아/어도~ n

الدرس 48 : بغض النظر عن : 아/어도~. اضغط هنا للحصول على كتاب تمارين لهذا الدرس . المفردات. يتم تقسيم المفردات إلى أسماء وأفعال وصفات وظروف لغرض التبسيط.

المساواة بغض النظر عن القبيلة أو العشيرة t

يتطلب أن يتم التعامل مع الجميع بمساواة أمام القانون، بغض النظر عن قبيلتهم أو عشيرتهم. ويمكن أن ينطبق هذا على التفاعلات العامة والخاصة بحسب الولاية القضائية.

المساواة بغض النظر عن الحزب السياسي t

يتطلب التعامل مع الجميع بمساواة أمام القانون، بغض النظر عن عضويتهم في الأحزاب السياسية أو آرائهم السياسية. ويمكن أن ينطبق هذا على كل من التفاعلات العامة …

المكان المفضل للتوطين بغض النظر عن الشروط s

Indicators of. المكان المفضل للتوطين بغض النظر عن الشروط. يمكن تحليل خيارات النازحين المستقبلية للإقامة والاستقرار وتصوراتهم للعقبات أو الظروف التي تحول دون …