هل اسمح لخطيبي بمداعبتي

في هوامش فترة الخطوبة ، يتم تقريب الشريكين من بعضهما البعض من خلال مجموعة كبيرة من الأحاديث المتنوعة والحديث حول العديد من الموضوعات ، ولكن قد تحدث مجموعة كبيرة من الانتهاكات المختلفة خلال تلك الفترة ، وهي في الكلام أو الأفعال الجنسية التي تؤدي إلى الإثارة الجنسية العلاقة الضخمة بينهما والرغبة في الاقتراب من بعضهما البعض. موقع بوست يعرض مقالاً بعنوان “هل اسمح لخطيبي أن يداعبني؟”

هل أسمح لخطيبي أن يداعبني؟

تتعرض مجموعة كبيرة من الشابات في فترة تعتبر من أولى مراحل الزواج لحدوث الإثارة والشهوة التي ترتفع بشكل كبير عند الحديث مع حبيبها ، وهي من القضايا التي أثارتها مجموعة كبيرة من النساء. فتيات. :

  • حاول تجنب المحادثات المثيرة مع خطيبك ، خاصة المحادثات المثيرة.
  • أيضًا ، يجب أن تحاول أن تكون مستقرًا نفسيًا وأن تحاول أن تكون متماسكًا.
  • يجب أن تكون لديك ثقة كبيرة ولا تدع أشياء الشهوة تطغى عليك.
  • يمكنك التفكير في أي موضوع آخر لتجنب إثارة غضب نفسك.

هل يجوز المداعبة بين الخطيبين؟

إحدى الشابات تقول إنها خطبت منذ فترة ، وفي إحدى المرات طلب منها خطيبها زيارته عبر الهاتف ، بمعنى أنه أراد التحدث عن فروع العلاقات الجنسية عبر الهاتف أو عبر الفيديو ، وأوضحت أيضًا أنه مر بتجربة كانت كارثية وكان لديه أزمة في الزواج ، وأراد أيضًا التأكد من أنني سأتمكن من ابتهاجه ، ووفقًا له ، فهو متزوج وزوجته. أصابته الاستحواذ الشيطاني ، وبالتالي لم يحصل على كامل حقوقه الزوجية ، مثل إقامة علاقات جنسية ، وأخبرته أن هذه الخطوة كانت مبكرة جدًا ، وهذه الأمور تحدث بعد عقد الزواج ، وأنها فقط في المرحلة. من الاكتشاف وأنها رفضت هذا الأمر وتساءلت هل سارعت للإجابة بهذه الطريقة في الأمر الذي رفضته مباشرة.

زارني خطيبي

يتعرض العديد من الخطيبين لبعض السوائل التي تخرج منهم أثناء حديثهم مع خطيبها. ويعتبر أن السائل الذي يخرج منها سائل يسمى المذي ، وهو نوع من الإفرازات الشفافة واللزجة التي تخرج من الفتاة عندما تفكر في العلاقات الجنسية أو تتحدث عن بعض الأمور. الشهوة وهي نجسة حكم البول ، والمصاب يغسل وينظف ، ولا يشترط الغسل مطلقا. والتحدث فقط عما هو مفيد. هنا انتهى مقالنا اليوم والذي كان بعنوان هل أسمح لخطيبي أن يداعبني ، وقد ذكرنا فيه كل المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من جميع الجهات. نسأل الله لك التوفيق في كل الأمور والسداد في حياتك.