استعلام سوخت اعتباری

للدخول إلى موقع حصة وقود البنزين ، ابحث عن المصطلح (نظام Samas) أو عنوان الموقع على samas.moi.ir في متصفح جهازك للدخول إلى الصفحة الرئيسية لموقع Samas. الآن ، كما ترى في الصورة ، هناك خياران أمامك. اضغط على خيار (استعلام عن رصيد الوقود).

www.heyvalaw.com › web › articles › view › سامانه-سماس-samas.moi.ir.html

عرض صلاحية حصة الوقود (سماص)

تاريخ سحب الائتمان تغيير رمز ائتمان الوقود ؛ استعادة كلمة السر. كيفية الدخول إلى نظام سماس. أولاً ، ادخل إلى موقع Samas. المس خيار استعلام السائق والرمز الوطني …

طريقة الاستعلام عن وقود الائتمان مع نظام Semas

نظام Semas هو نظام معلومات سفر شائع يهدف إلى ترشيد استهلاك الوقود لسائقي Tapsi ، وسيارات الأجرة الأخرى عبر الإنترنت ، وسائقي خدمات الوكالة والمدارس ، إلخ.

تسجيل الدخول إلى نظام حصص البنزين سماس samas.moi.ir

يمكن لهؤلاء السائقين الاستعلام عن حالة حصص الوقود والبنزين الخاصة بهم.

نظام سماس للاستعلام عن حصص البنزين آر

لدفع ثمن الوقود ، مرر بطاقتك المصرفية في الجهاز. حدد خيار الدفع عن طريق الائتمان. بعد تحديد زر الائتمان ، سيظهر لك مبلغ الدفع …

نظام البنزين سماس

بعد الدخول إلى هذا النظام ، هناك أقسام مختلفة مثل استفسارات السائق ، ودليل التزود بالوقود ، والأسئلة الشائعة ، وما إلى ذلك والتي يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها وفقًا لاحتياجاتهم.

كيف تستعلم عن مقدار حصة بطاقة الوقود الخاصة بك من نظام سماس؟

يمكن لسائقي جميع أنواع سيارات الأجرة عبر الإنترنت أو أولئك الذين لديهم سيارات ومركبات خاصة الاستعلام عن حالة حصة الوقود الخاصة بهم من خلال الرجوع إلى Semas.

استحداث موقع سيما للاستعلام عن حصة الوقود

يمكن إجراء الاستفسارات عن حصص الوقود باستخدام موقع Samas الإلكتروني على samas.moi.ir. … حدد الآن خيار “الدفع الائتماني”.

عرض حصة البنزين في نظام سماس + دليل فيديو التشاور

التصنيف 4.0 (2) نظام Semas للاستعلام عن ائتمان وقود البنزين وعرض رصيد ائتمان الوقود … وقود ، مرر بطاقتك في القسم ذي الصلة ؛ حدد خيار الدفع عن طريق الائتمان.

كيف تتحقق من رصيد بطاقة الوقود الخاصة بك؟

وبهذه الطريقة لا يوجد خيار سوى التوجه إلى محطات توزيع الوقود للاستعلام عن رصيد بطاقة الغاز. في الحالة الأولى يمكنك التزود بالوقود في نفس الوقت والاستعلام عن المخزون …