أسماء شخصيات قيم اوف ثرونز في الكتاب بالصور

تم عرض أسماء شخصيات لعبة العروش في الكتاب بالصور ، حيث تم عرض سلسلة لعبة العروش ، المقتبسة من رواية صراع العروش للكاتب خورخي آر آر مارتن ، وتم نقل الشخصيات من الرواية إلى الفيلم في نفس التفاصيل مع إضافة بعض التلميحات الطفيفة للشخصيات الدرامية ، لذلك يبحث محبو المسلسل عن أسماء وصور الشخصيات الرئيسية في الكتاب قبل تحويلها إلى مسلسل وهذا ما سيظهر لكم من خلاله. الأسطر التالية:

رواية صراع العروش

Game of Thrones هي أول رواية في سلسلة كتب الخيال الأمريكي A Song of Ice and Fire ، كتبها المؤلف الأمريكي جورج مارتن. في صيف طويل ، تعتمد القصة على الكثير من الشخصيات الخيالية ، وتروي قصصهم من منظورهم الشخصي ، وهناك 3 مسارات سائدة في الرواية: الحروب العائلية والتهديد على الحدود الشمالية ، ومحاولات دينيريس. Targaryen ، ابنة الملك المنفي ، لاستعادة السلطة.

شخصيات لعبة العروش في الكتاب

لا تختلف شخصيات رواية Game of Thrones في الكتاب كثيرًا عن الشخصيات التي تم تصويرها في المسلسل ، لكن المسلسل يضم شخصيات أكبر من تلك المذكورة في الرواية ، حيث تضمنت الرواية الأصلية 8 شخصيات رئيسية ، وهم كالتالي :

  • اللورد إدارد / نيد ستارك.
  • السيدة كاتلين ستارك.
  • سانسا ستارك.
  • آريا ستارك.
  • بران ستارك.
  • جون سنو.
  • تيريون لانيستر.
  • Daenerys Targaryen.

أسماء شخصيات صراع العروش في الكتاب بالصور

الشخصيات التي ظهرت في رواية The Game of Thrones هي 8 شخصيات رئيسية ، ولكن أثناء كتابة المسلسل تمت إضافة العديد من الشخصيات الرئيسية والثانوية ، ولكن في السطور التالية سوف نعرض لك شخصيات Game of Thrones في الكتاب وسوف نعرض لكم صور الشخصيات كما جاءوا في الكتاب:

اللورد إدارد ستارك

اللورد إدارد ستارك هو ملك وينترفيل والابن الثاني لريكارد ستارك ، إدارد رجل يحظى باحترام كبير ، يتذكره شعبه على أنه يمتلك إحساسًا قويًا بالشرف ، ويحسب له حسابًا مع كل عمل يقوم به ، لدرجة أنه يرفض المشاركة فيه أي شيء لا يعتبره مشرفًا أو نبيلًا ، مما أدى به إلى شهرة كبيرة ، حيث أعاد سيف آرثر دان إلى أخته أشارا بعد مبارزتهما في برج الفرح ، ولكن بعد ذلك بوقت قصير قتلت نفسها ، مما أدى إلى انتشار الشائعات أن الوغد جون سنو كان عشارًا.

كاتلين ستارك

كات هي زوجة اللورد إدارد ستارك ، وهي تشعر دائمًا بعدم الثقة والاستياء من جون سنو ، ولكن الأهم من ذلك كله أن زوجها إدارد ستارك أحضر ابنه غير الشرعي جون سنو إلى وينترفيل ، ورفعه علنًا باعتباره ابنه مع أطفالها ، و لاحظت أن إدارد يحمي جون للغاية ، عندما تسأله عن والدة جون ، وهذه هي المرة الوحيدة التي يخافها فيها إدارد ، ويطلب منها ألا تسأل عن والدة جون مرة أخرى.

سانسا ستارك

سانسا ستارك هي الابنة الكبرى للورد إدارد ستارك. تحب سانسا الموسيقى والرقص وكعكة الليمون. كانت تعتقد أن الحياة يمكن أن تكون مثل أغنية مع أبطال شجعان وخادمات جميلات. عندما جاء الملك روبرت إلى وينترفيل ورتب زواجًا بينها وبين ابنه المزعوم جوفري ، شعرت سانسا بسعادة غامرة وأصبح مفتونًا به بشدة.

آريا ستارك

آريا ستارك هي الابنة الثانية لإدارد ستارك وزوجته كاتلين تولي. على عكس أختها الكبرى سانسا ستارك ، غالبًا ما يثبط مزاجها العنيف من قبل سبتا موردان ، التي تتميز بالنحافة والسرعة ، وتشتهر بشعرها الداكن وعينها الرماديتين ووجهها الطويل الصارم. آريا يأخذ المزيد بعد ستاركس من عائلة توليس. على عكس بقية إخوتها ؛ فقط شقيقها غير الشقيق جون سنو يشترك في نفس ميزات ستارك الكلاسيكية.

بران ستارك

براندون ستارك هو الابن الثاني والرابع لكاتلين وإدارد ستارك ، وفي رحلة العودة إلى وينترفيل ناقش هو ووالده الإعدام ، وكيف سيصبح بران ذات يوم رجل روب ، ولكن أثناء سيرهما اكتشفوا أم ذئب ممددًا ميتًا في الثلج ، وقد ترك الذئب ستة أبناء على قيد الحياة ، تم توزيع كل من الذئاب الصغيرة على أبناء ستارك بالتبني.

جون سنو

جون سنو هو الابن المتبنى للورد إدارد ستارك ، وقد نشأ في وينترفيل جنبًا إلى جنب مع إخوته غير الأشقاء روب وسانسا وآريا وبران وريكون ستارك. ستارك من أي من إخوته غير الأشقاء.

تيريون لانيستر تيريون لانيستر

Tywin Lannister ، المعروف باسم Imp and the Halfman ، هو رجل من House Lannister والابن الأصغر للورد Tywin Lannister وجوانا لانيستر ، وكذلك الأخ الأصغر لـ Cersei Lannister و Jaime Lannister ، يد الملك للملك Joffrey I Baratheon ، وابن أخيه ، الذي أدين بقتل جوفري وحُكم عليه بالإعدام ، وهو حاليًا في المنفى بين أبناء إيسوس الثانيين.

Daenerys Targaryen

الملكة Daenerys I Targaryen هي العضو التاسع عشر في سلالة Targaryen التي تطالب بعرش Westeros الحديدي ، وهي ملكة Meyrin الحالية والرسمية وفقًا لمزاعمها. Daenerys شخصية رئيسية في روايات Song of Ice and Fire. نحيفة جدًا وجميلة ، ولكن لديها أيضًا بعض الصلابة بسبب حياتها ، فهي متسابقة بارعة ، لكنها لم تطور مهارات قتالية شخصية.

إلى هنا أوضحنا لكم من خلال سطور مقالتنا أسماء شخصيات صراع العروش في الكتاب بالصور ، كما أظهرنا لكم أهم المعلومات عن كتاب Game of the Bride أو Game of عروش ، وسردنا أبرز تفاصيل الشخصيات الرئيسية في الرواية.