طريقة حل مشكلة عدم عمل نقطة الاتصال الشخصية hotspot في الأيفون

    كيفية حل مشكلة عدم عمل نقطة الاتصال الشخصية على الايفون ، تعتبر أجهزة الايفون من اكثر الاجهزة تميزا واغلى ثمنا ، ولكن يفضل الكثيرون اقتناء هواتف الايفون نظرا لما تتمتع به هذه الاجهزة من ميزات عديدة مقارنة مع الاجهزة الاخرى ، لكن بعض المستخدمين يواجهون عدة مشاكل وصعوبات خاصة لمن يستخدمه لأول مرة ، ومن خلال المقال سنناقش حل مشكلة تواجه المستخدم وهي عدم قدرة نقطة الاتصال الشخصية على الايفون.

    كيفية حل مشكلة عدم عمل نقطة الاتصال الشخصية على الايفون

    يعاني مستخدمو الهاتف من عدة مشاكل حيث لا يمكن تفعيل خاصية hotspot مع الأجهزة الأخرى ولكن من خلال نقطة اتصال شخصية فمن الممكن مشاركة البيانات الخلوية لهواتف iPhone في حال عدم وجود اتصال في شبكة Wi-Fi بدونها. الحاجة إلى كلمة مرور.

    قم بإنشاء نقطة اتصال شخصية على iPhone

    يمكنك انشاء نقطة اتصال شخصية على الايفون من خلال عدة خطوات يجب اتباعها من اجل حل المشاكل التي تواجه مستخدمي الايفون وهي:

    • من خلال الإعدادات.
    • اختر نقطة اتصال شخصية وقم بتنشيطها.
    • اعمل على تنشيط عبارة “السماح للآخرين بالانضمام” ، حيث يتم الضغط على زر التبديل المجاور لها.

    أضف جهازًا آخر للاتصال بنقطة الاتصال الشخصية

    إذا كنت ترغب في العمل على مشاركة اتصال الإنترنت مع iPhone آخر له نفس حساب iCloud ، فمن السهل الاتصال من خلال إعدادات الجهاز الآخر ثم اختيار اسم iPhone الخاص بك في قائمة Wi-Fi ، ولكن إذا كنت تريد مشاركة الاتصال بجهاز ليس iPhone ، عليك اتباع طرق أخرى ، وهي تنشيط عنصر السماح للآخرين بالانضمام على جهاز iPhone الخاص بك ثم اختيار الإعدادات على الجهاز الآخر واختيار قائمة WiFi ، والنقر على اسم iPhone الخاص بك من قائمة الشبكات المتاحة ، ولأن هذا الجهاز ليس جهاز iPhone ، فإنه سيتطلب إدخال كلمة مرور على الجهاز الآخر ، أدخل كلمة المرور الموجودة في إعدادات نقطة الاتصال الشخصية على iPhone. في نهاية المقال وجدنا حلاً لبعض المشاكل التي يعاني منها مستخدمو iPhone ، ومن بين هذه المشاكل مشكلة نقطة الاتصال الشخصية التي لا تعمل على iPhone. آبل وكما أشرنا فإن جميع الأجهزة بها مشاكل تؤثر على جودة الجهاز. تحاول الشركات إصلاحها وتجنبها من خلال إنتاج أجهزة أكثر تطوراً. Apple هي إحدى الشركات التي تنتج أجهزة أكثر تطوراً وتميزاً بين الحين والآخر.