سبب وفاة عبدالله الباروني الممثل و المخرج الكويتي

    سبب وفاة الممثل والمخرج الكويتي عبدالله الباروني. سبب الوفاة ومحاولة معرفة كل المعلومات عنه. من خلال المقال سنتحدث عن الممثل عبدالله الباروني وأسباب وفاته.

    سبب وفاة الممثل والمخرج الكويتي عبدالله الباروني

    بعد إعلان وفاة المخرج الكويتي عبد الله الباروني ، كان من الضروري معرفة أسباب الوفاة. مشاهير في الوسط ، إذ توفي بنوبة قلبية عام 2018 أثناء تصوير أحد المسلسلات ، ورغم محاولات الأطباء لإنقاذه لكن دون جدوى ، وما زال جمهوره يتذكره حتى يومنا هذا.

    من هو الممثل عبدالله الباروني؟

    عبد الله عبد الصمد الباروني مواطن كويتي وله بصمة في عالم الفن والمسلسلات الكويتية. يعد المخرج عبدالله من أشهر المخرجين في دولة الكويت ، وقد ترك بصمة كبيرة في عالم الفن ونال حب جمهوره بشكل كبير. ولد في دولة الكويت في 9 أكتوبر 1973 م ، متزوج من كويتية من عائلة المكيمي ، وأنجب منها ثلاثة أطفال ، بدأ نشاطه التمثيلي من عام 1991 م حتى تاريخ وفاته عام 2018. ميلادي. وهذه المعلومة عن الممثل عبدالله الباروني:

    • الاسم: عبد الله عبد الصمد الباروني.
    • تاريخ الميلاد: 9 أكتوبر 1973 م.
    • سنة الوفاة: 2018 م.
    • العمر: توفي عن عمر يناهز 44 عاما.
    • مكان الميلاد: الكويت.
    • الحالة الاجتماعية: متزوج وله ثلاثة أبناء.

    اعمال الفنان عبدالله الباروني

    اشتهر المخرج الكويتي بالعديد من الأعمال الفنية التي أخرجها ولاقى نجاحا كبيرا في الوسط الفني في دولة الكويت ، حيث كان له العديد من الأعمال في مجال السينما والمسرح والمسلسلات التي أحبها الجميع. المحقق كونان وكان له أيضًا أعمال تلفزيونية من مسلسلات وأفلام مثل Wool Under Silk Salman و Al-Qiyadah و Breaking the Silence. في نهاية المقال ناقشنا أسباب وفاة الممثل والمخرج عبد الله الباروني ، وتحدثنا عن التعرف عليه ، وحياته الشخصية ، وكل المعلومات عنه ، والأعمال المتميزة التي قدمها خلالها. مهنة التمثيل.