ما هي ديانة فيصل القاسم السيرة الذاتية

    ما هي ديانة فيصل القاسم السيرة الذاتية ، ما هي ديانة فيصل القاسم مسلم أم نصراني أم نصراني ، وما هو عمره؟ لم تهتم بعض البرامج بتحليل سياسي جيد للبلد ، ومن هؤلاء كان فيصل القاسم ، وهنا سنتعرف على من هو فيصل وما هي دينه.

    من هو فيصل القاسم؟

    فيصل القاسم صحفي يحمل الجنسية السورية. ولد في 3 يونيو 1961 م. يبلغ من العمر 61 عامًا تقريبًا ، وهو مواطن بريطاني (يحمل الجنسية البريطانية). فيصل القاسم كاتب وناشط ومقدم للعديد من البرامج. ينتمي إلى طائفة درزية تعيش في سوريا ويحمل جنسيتين: سوري وبريطاني. الصحفي حاصل على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي عام 1983 ، ثم الدكتوراه في الأدب الإنجليزي من جامعة بريطانيا العظمى عام 1990. بعد التخرج ، عمل كمقدم في البي بي سي.

    ما هو دين فيصل القاسم السيرة الذاتية

    فيصل القاسم درزي وينتمي إلى الطائفة الدرزية من الطائفة السرية. حيث يعتبر مزيجًا من ديانات مختلفة كالإسلام والمسيحية والبوذية ، فلا يُتهم الرجل الدرزي بممارسة دين حتى بعد سن الأربعين ، وينسب الدروز إلى الإسلام قوله.

    فيصل القاسم الاتجاه المعاكس

    برنامج الاتجاه المعاكس من البرامج التي تعرض على التلفزيون ، وهذا البرنامج من تقديم فيصل القاسم ، وهو من أكثر البرامج إثارة للجدل في تاريخ التليفزيون العربي ككل. الضيوف ذوي الآراء المتضاربة مثيرون للجدل ، حيث يوجد الكثير من الجدل حول هذا العرض.

    مسيرة فيصل القاسم

    عمل إعلاميًا قبل انضمامه إلى قناة الجزيرة ، حيث عمل في إذاعة وتلفزيون بي بي سي العرب لأكثر من 8 سنوات كمنتج ورسام لبرامج سياسية وثقافية.

    • من 1994 إلى 1996: عمل مذيع أخبار ومقدم برنامج “وراء الأخبار”. قناة
    • بي بي سي.
    • من 1993 إلى 1996: عمل مراسلاً إخباريًا لإذاعة الإمارات في لندن.
    • 1991: عمل كمنتج ومضيف صحفي لبرنامج MBC Show.
    • من 1989 إلى 1988: عمل كمنتج ومقدم برامج ثقافية في هيئة الإذاعة البريطانية في الإدارة العربية.
    • منتج ومقدم برامج ترفيهية وموسيقية متنوعة للبي بي سي منها (اضواء وحالات) و (مشاهد ومرايا) وغيرها.
    • منتج ومعلق لعدة برامج سياسية في البي بي سي منها (العلافي صباح اليوم) وعلم الزاهرة (عالم الزهر) وغيرها.
    • له مقالات عديدة في الصحف السورية.

    إقرأ أيضاً: هكذا وصلنا وأنتم إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن من هو فيصل القاسم؟ وما هي ديانة فيصل القاسم ، السيرة الذاتية ، وعن فيصل القاسم بالاتجاه المعاكس ، وعن مسيرة فيصل القاسم نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم.