افضل تقدير ل ٣١٪ من ٦٨ ٧ هو

    أفضل تقدير بنسبة 31٪ من أصل 68 7 هو أن الرياضيات من أهم المواد المستخدمة في جميع مناحي الحياة ، ولها العديد من الأقسام والفروع التي يتم استخدامها على نطاق واسع جدًا ، ومن أبرزها من تلك الأقسام نسب يتم حسابها باستخدام عدة طرق ، في هذه المقالة ، سيوفر لنا موقع البوست حلاً لسؤال بأفضل تقدير هو 31 من أصل 68 7 ؛ كما سيوضح لنا أهمية النسبة المئوية ، وما هي العمليات الحسابية التي يمكن استخدامها في النسبة المئوية.

    ما هي النسبة المئوية

    يمثل مقدار عدد يتكون من المئات ، والتي يتم التعبير عنها رياضيًا بالرمز (٪) ، ويمكن التعبير عنها بعدة طرق ، بعضها في شكل أرقام عشرية أو أرقام مختلطة ، ومثال على ذلك نصف ما يمكننا كتابته من خلال نسبة مئوية (50٪) أو في شكل رقم كسري () أو رقم عشري (0.5) ، أحد أكثر الأمثلة المعروفة للنسب المئوية التي يمكن توضيحها هو قسمة a تقسم البيتزا إلى مائة قطعة ، كل منها يشكل 1٪.

    أفضل تقدير لـ 31 من 68 هو 7

    الغرض من هذه المسألة هو معرفة نسبة الرقم 31 إلى الرقم 68.7 ، حيث يمكنك قسمة الرقم 68.7 على الرقم 100 وضربه في الرقم 31 ، وتكون نتيجة القسمة 0.687 في هذا المثال ، عندما هذا الرقم مضروب في الرقم 31 ، والنتيجة هي 21٪ أي الرقم 31 هو واحد وعشرون بالمائة من الرقم 68.7. مما سبق نستنتج أن إجابة السؤال هي:

    • 21 ٪.

    الحسابات بالنسبة المئوية

    يمكن إجراء عمليات حسابية سهلة على النسب المئوية ، وذلك من خلال ما يلي:

    • الجمع والطرح بالنسبة المئوية: يجب أن تعرف أنه يجب إضافة النسب المئوية وطرحها عند الجمع والطرح بالتحويل إلى عدد عشري أو التحويل إلى كسر عادي.
    • الضرب والقسمة على النسبة المئوية لكي نتمكن من الضرب والقسمة بنسبة مئوية ، يجب علينا تحويل هذه النسبة المئوية إلى كسر عشري أو كسر عادي.

    أهمية النسبة المئوية

    بعد أن تعرفنا على النسب المئوية وطريقة حسابها ، يجب أن ندرك أهمية استخدامها في حياتنا اليومية. على سبيل المثال ، يتم احتسابها في البنوك عندما يكون مقدار الفائدة معروفًا وأيضًا يأتي بهدف تحديد مبلغ القسط الذي يجب دفعه ، وفي مجال التعليم يتم استخدامه عند حساب معدل النجاح والنسبة المئوية في المجال الطبي ، يتم استخدام النسبة لتحديد نسبة احتواء الدواء على المادة الفعالة ، وفي التجارة يتم استخدامه عندما نحصل على عروض وخصومات على المنتجات. في ختام مقالنا تطرقنا إلى موضوع أفضل تقدير 31٪ من 68 7 هو ، وتعرفنا أيضًا على أهمية النسبة المئوية والعمليات الحسابية على النسبة وما هي النسبة المئوية.