مراسم تشييع جنازة الملكة إليزابيث الثانية بث مباشر قلعة بالمورال

    مراسم تشييع جنازة الملكة اليزابيث الثانية ، بث مباشر لقلعة بالمورال ، منذ عدة ساعات ، انتشرت أخبار كثيرة عن وفاة ملكة بريطانيا ، الملكة إليزابيث الثانية ، وتوقفت القنوات البريطانية عن بث البرامج المتعلقة بها ، واللون الأسود. غطت شاشتها بالكامل ، وانتشرت صور جنازة العائلة المالكة البريطانية بالإضافة إلى ذلك ، تم توثيق مقطع فيديو أثناء هبوط طائرة تقل عددًا من أفراد العائلة المالكة البريطانية في مطار أبردين في اسكتلندا. وفي هذا المقال سنتحدث عن تفاصيل مراسم جنازة الملكة اليزابيث الثانية ، التي تُذاع على الهواء مباشرة في قلعة بالمورال.

    تشييع جنازة الملكة إليزابيث الثانية بث مباشر لقلعة بالمورال

    أشارت مصادر موثوقة ورسمية إلى وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا ، كما أكدت أن البرامج التلفزيونية على القنوات البريطانية قد توقفت وأصبح اللون الأسود يغطي شاشتها بالكامل ، وهذا قليل. بعد ساعات من إعلان تدهور الحالة الصحية للملكة إليزابيث ، حيث أصبحت الحالة الصحية خطرة وكانت تخضع للمتابعة الطبية الدقيقة قبل وفاتها بعدة ساعات ، وهنا سنوفر لك رابط الفيديو: إليزابيث الثانية: وصول l’avion privé de la famille royale إلى أبردين – BFMTV (BFMTV)

    أين دفنت الملكة اليزابيث؟

    بعد الثانية يتساءل الناس عن مكان دفنها ، وكما أشارت بروتوكولات البي بي سي ، يجب على جميع مذيعي الأخبار ارتداء ملابس سوداء بعد أن يكونوا من أفراد العائلة المالكة ، وهذا دليل على الحزن والاحترام ، وبثت قناة الجزيرة بثًا مباشرًا. البث من أمان. قلعة في الأخلاق لجنازة الملكة إليزابيث ، ويوجد الملايين من الناس تجمعوا أمام قلعة بالمورال ، حيث تستريح جثمان الملكة إليزابيث الثانية ، تمهيدًا لنقلها إلى مثواها الأخير. الخميس الطبي.

    متى تقام الجنازة؟

    وأشارت مصادر إعلامية إلى أن العائلة المالكة ستعلن خططها للجنازة التي ستقام على الأرجح بعد عشرة أيام من وفاة الملكة إليزابيث الثانية. ومن الجدير بالذكر أن الجنازة ستقام في وستمنستر أبي وسيكون هناك صمت لمدة دقيقتين في منتصف النهار ستقام مواكب في كل من لندن وويندسور ، مع تقديم خدمة التعهد في كنيسة سانت جورج. جدير بالذكر أن الملكة ستدفن في كنيسة الملك جورج السادس التذكارية في وندسور أو ساندرينجهام أو بالمورال في اسكتلندا ، وعندما تدخل الكنيسة ستتوقف الكاميرات عن البث.

    قناة الجزيرة بالفيديو المباشر

    كما ذكرنا سابقًا ، فإن الجزيرة مبنية على بث مباشر لجنازة الملكة إليزابيث الثانية ، وهنا نقدم لكم فيديو البث المباشر من قناة الجزيرة: وتحدثنا عن مكان دفن الملكة إليزابيث ، وذكرنا موعد تشييع الجنازة وقدمنا ​​لكم بثا حيا على قناة الجزيرة.