معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية

معرفة رقم المتصل بدون البرنامج السعودي ضروري احيانا عند استقبال مكالمات مزعجة وتريد حجب صاحب الرقم او معرفة اسمه حيث يوجد العديد من المواقع والتطبيقات المختلفة التي تتيح لك معرفة المتصل وهي متوفر مجانًا أو بطريقة مدفوعة ، حيث يركز على أفضل هذه المواقع والبرامج بالإضافة إلى أسهل الطرق للكشف عن هوية المتصل مجانًا.

تعرف على رقم المتصل بدون برنامج السعودية

هناك العديد من المواقع التي تتيح لك معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية ، لكن يجب الحذر من المواقع الاحتيالية ، حيث قد تستخدم معلومات الاتصال الخاصة بك لأغراض غير قانونية ، لذلك سنذكر أكثر المواقع موثوقية.

موقع دليل الهاتف السعودي

من أشهر المواقع التي تعرف برقم المتصل بدون البرنامج السعودي والتي لا تتطلب تسجيل الدخول ، حيث تم إنشاء الموقع من قبل شركة الإتصالات السعودية ، كما أنه يحتوي على العديد من الخدمات للمواطنين ، حيث يمكنك تحميل التطبيق الرسمي من الدليل “” ، أو يمكنك الدخول إلى موقع دليل الهاتف STC Commercial Company “”.

موقع Truecaller

موقع Truecaller سهل الاستخدام للغاية ، ما عليك سوى اختيار الدولة وإدخال الرقم حتى يظهر الموقع اسم المتصل ، لكن الموقع يتطلب تسجيل الدخول باستخدام حساب Google للسماح بإمكانية معرفة هوية المتصل حيث يمكن ادخال الموقع عبر الرابط “”.

موقع ويب Emobiletracker

هذا الموقع سهل الاستخدام وسهل الاستخدام ، بالإضافة إلى أنه لا يتطلب أي عملية تسجيل دخول من المستخدم ، فقط اتبع الخطوات التالية:

  • أدخل الموقع من الرابط “”.
  • اختر المنطقة وهنا المملكة العربية السعودية.
  • أدخل الرقم في الحقل المخصص.
  • أدخل الرمز المكتوب على الشاشة للتأكد من أنك لست روبوتًا.
  • انقر فوق بحث.

جوجل

يجد الكثير أن أسرع طريقة لمعرفة رقم المتصل بدون البرنامج السعودي هي من خلال البحث عنه في محرك جوجل المعروف بإدخال الرقم مسبوقًا برمز الدولة ، يمكنك الوصول إلى محرك بحث جوجل “”.

أرقام توقيت السعودية

إنه من أقوى وأسرع المواقع في معرفة الأرقام السعودية ، حيث أنه لن يتطلب تسجيل الدخول أو أي شيء آخر. كل ما علينا فعله هو إدخال الرقم أو البحث عن الاسم حتى يظهر لنا الموقع رقمه ، حيث يمكن زيارة الموقع عبر الرابط “”.

موقع Tellows

يمكن الدخول إلى هذا الموقع من الرابط “” لمعرفة هوية المتصل ، فكل ما يطلبه هو إدخال الرقم مسبوقًا برمز الدولة ، ولكنه يدعم فقط بعض الدول العربية ومنها السعودية.

تزامن. موقع

أحد أفضل مواقع تحديد هوية المتصل من جميع أنحاء العالم ، ويمكن زيارته عبر الرابط “”. يتيح لك الموقع معرفة اسم المتصل ورقمه ، وكذلك صورة له ومكان تواجده ، وذلك من خلال بضع خطوات بسيطة فقط:

  • اختيار الدولة.
  • أدخل الرقم المطلوب.
  • انقر فوق بحث.

افضل برنامج لمعرفة هوية المتصل في السعودية

تقدم العديد من المواقع الإلكترونية لمعرفة رقم المتصل بدون البرنامج السعودي تطبيقاتها الخاصة لتسهيل عملية البحث للمستخدم ، ويمكن أيضًا استبدال تطبيق الهاتف الخاص بالنظام ببعض هذه التطبيقات التي سنتناولها لنذكرها لاحقًا.

تطبيق Truecaller

يتيح لك تطبيق Truecaller معرفة هوية المتصل ، حتى لو كان هاتفًا أرضيًا أو مدفوعًا مسبقًا أو هاتفًا محمولًا. كما أنه يمكّن ميزة الحجب ويمكن استبدال تطبيق الهاتف بها ، وتعمل الميزات المتكاملة على جمع الرسائل والمكالمات بشكل منظم ، كما يسمح بتسجيل المكالمات على هاتفك ، فقط عن طريق تنزيل تطبيق Android عبر رابط “” ، بالنسبة إلى iPhone ، عبر الرابط “”.

مرحبا. تطبيق

تطبيق Hiya من أسهل وأفضل التطبيقات لمعرفة رقم المتصل في السعودية ، بالإضافة إلى أن التطبيق خالٍ من الإعلانات المزعجة ، كما أنه يوفر معلومات مفصلة عن هوية المتصل الذي تبحث عنه ، و كما يسمح بحظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها ، التطبيق متاح للتنزيل “” لنظام Android ، ويمكن تنزيله على iPhone.

CallApp

يمكن لمستخدمي تطبيق CallApp معرفة هوية المتصل من جميع أنحاء العالم ، وذلك بسبب ملايين الأرقام التي يحتوي التطبيق على معلوماتها ، كما يتيح التطبيق معرفة هوية المتصل دون تسجيل الدخول والتخلص منها للمكالمات المزعجة ، يجب عليك تنزيل تطبيق CallApp لنظام Android عبر الرابط “” ، ولكن للأسف التطبيق غير متوفر بعد لأجهزة iPhone.

تطبيق معرف المتصل عالي الدقة

بالإضافة إلى المعلومات التي يوفرها حول الأرقام ، يتيح تطبيق HD معرف المتصل للمستخدم تغيير الميزات. بالإضافة إلى أنه يوفر صورة للمتصل في المكالمات الواردة والصادرة والفائتة ، حيث يمكننا الاستمتاع بمميزات التطبيق من خلال تنزيله “” حيث أن التطبيق حصري لمستخدمي أندرويد.

تطبيق Whoscall

وهو من أفضل تطبيقات معرف المتصل لعام 2021 ، بأكثر من 80 مليون عملية تنزيل ، حيث أن تطبيق Whoscall مدعوم من شركة Gogolook التايوانية ، ويمكن تنزيل التطبيق من متجر Google Play ، أو من متجر التطبيقات. عبر الرابط “”.

مرحبًا . تطبيق

يتنافس تطبيق Hello مع تطبيق Truecaller نظرًا لخاصية حجب المكالمات بالإضافة إلى معرفة اسم المتصل بالبحث عن رقمه فقط ، وذلك بتحميل التطبيق عبر الرابط “” لمعرفة اسم المتصل وحظره. للتخلص من الازعاج. يمكن أيضًا الوصول إلى التطبيق من متجر التطبيقات “”.

رقم الكتاب

يعتبر من أشهر التطبيقات لمعرفة هوية المتصل من جميع أنحاء العالم ، حيث يعتبر من أقدم التطبيقات في هذا المجال ، ولكن يجب عليك تسجيل الدخول إلى التطبيق أولاً حتى نتمكن من معرفة المتصل رقم. يعرض التطبيق المعلومات والحسابات المرتبطة بالرقم المطلوب ، ويمكن تنزيلها على Android عبر الرابط “” أو على iPhone من الرابط “”.

تطبيق دليلي

من الميزات الفريدة لتطبيق دليلي أنه يسمح لك بتحديد من يمكنه الاتصال بك ، كما أنه يعرض جميع المعلومات حول الرقم مثل الصورة والوظيفة والموقع وغير ذلك الكثير. كما يتيح التطبيق للمستخدم معرفة من قام بالبحث عنه في برنامج دليلي ، كل ذلك فقط عن طريق تحميل التطبيق لنظام أندرويد “، أو للأيفون عبر الرابط” “.

ابحث عن رقم جوال بالاسم في السعودية

هذه الميزة غير موجودة في معظم التطبيقات ولكن موقع ارقام السعودية يتيح للمستخدم البحث بالاسم او الرقم حيث ان استخدامه اسرع طريقة لمعرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية والذي يمكنك الدخول اليه عبر ” ” حلقة الوصل.

تعرف على اسم المتصل عبر الإنترنت

أحيانًا لا تعمل برامج تحديد هوية المتصل على الأجهزة وخاصة الضعيفة منها ، ولكن هناك عدد لا حصر له من الطرق لمعرفة رقم المتصل بدون البرنامج السعودي ، مثل استخدام موقع truecaller الشهير والذي يمكن زيارته عبر الرابط “” .

موقع truecaller

هي شركة تأسست في مطلع عام 2009 في ستوكهولم بالسويد ، ومنذ بداية تأسيسها هدفت إلى كشف وحظر الأرقام المجهولة ، حيث تحتوي حاليًا على 250 مليون مستخدم نشط ، ويتطلب الموقع تسجيل الدخول ، لكنها مجانية تمامًا ، ويمكنك زيارته “”.

أسهل طريقة لمعرفة رقم المتصل مجانًا

مع تعدد طرق الكشف عن هوية المتصل في السعودية ، يمكننا تخصيص أسهل هذه الطرق من خلال بعض المواقع والبرامج التي لا تتطلب الكثير من المعرفة في استخدام الإنترنت ، وذلك لسهولة استخدامها.

الطريقة الأولى

يمكنك بسهولة معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية عن طريق الدخول على موقع ارقام السعودية عبر الرابط “” حيث يتيح لك الموقع البحث عن طريق الرقم او الاسم اضافة الى واجهة الموقع البسيطة.

الطريقة الثانية

استخدم محرك بحث جوجل لمعرفة اسم المتصل بمجرد ادخال الرقم المطلوب مسبوقا بالرمز الدولي السعودي وهو “+966” وبعد البحث ستقوم جوجل بتصفية نتائج البحث في أكثر من موقع لتعطيك النتيجة المرجوة.

الطريقة الثالثة

بعد تنزيل برنامج truecaller من الرابط “” ، نقوم بتسجيل الدخول إلى البرنامج للسماح لنا باستخدامه بحرية ، كل ما يتعين علينا القيام به هو:

  • اختر رمز البلد.
  • أدخل الرقم في الحقل المخصص.
  • انقر فوق بحث وانتظر البرنامج ليقوم ببقية العمل.

تعرف على رقم المتصل عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية

يمكن اعتبار دفتر الأرقام من أقوى تطبيقات الكشف عن الأرقام في العالم ، لما يقدمه من مزايا لمستخدميه بعد تنزيل التطبيق من الموقع الرسمي “” ، وهذه المزايا هي:

  • اشترك في التطبيق مجانًا ، ما عليك سوى تسجيل الدخول هو كل ما يطلبه الموقع.
  • تحديد هوية المتصل وامكانية حجبه.
  • النسخ الاحتياطي واستعادة جهات الاتصال.
  • يساعد الشركات من خلال اقتراح أعمالهم على مستخدميها.
  • مستوى عالٍ من الأمان من خلال التحقق من أنك مالك الرقم عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز.

كيفية معرفة رقم المتصل بدون البرنامج السعودي

هناك عدة طرق لمعرفة رقم المتصل بدون البرنامج السعودي ، من خلال بعض المواقع المؤمنة ، وأهمها موقع Number Book Online أو المعروف بموقع أرقام KSA ، والذي يمكن الوصول إليه عبر الرابط “” ، و ثم اتبع الخطوات التالية:

  • دخول الموقع “”.
  • أدخل الاسم أو الرقم الذي تريد معرفة مالكه.
  • انقر فوق بحث.
  • انتظر بعض الوقت حتى يعرض الموقع نتيجة البحث.

في ختام هذا المقال نلفت الانتباه إلى المواقع الاحتيالية خاصة بعد أن تعلمنا كيفية معرفة رقم المتصل بدون البرنامج السعودي وأيضاً باستخدام برنامج لتسهيل حجب الأرقام المزعجة من هاتفك.