رابط حجز تذكرة حفل رابح صقر في الرياض

    رابط حجز تذكرة حفل رابح صقر بالرياض احدى فعاليات موسم اللاعبين للعام الحالي 2022 هو حفل الفنان رابح صقر وسيقام في مدينة الرياض ويمكنك حجز التذكرة لحفل الفنان رابح صقر من خلال الصفحة التي خصصتها الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وسيكون من بين فعاليات ختام موسم 2022 للاعبين ، وفي هذا المقال سنزودكم برابط لحجز التذاكر. ، وسنتحدث عن أسعار التذاكر أيضًا.

    حفل الفنان رابح صقر بموسم Gamers

    أعلنت الهيئة العامة بالمملكة العربية السعودية ، انتهاء موسم اللاعبين ، ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2022 م. الجدير بالذكر أن هذا الموسم استمر لمدة شهرين متتاليين ، وفي نهاية هذا الموسم ستقام حفلة كبيرة وضخمة بين الفنانين ونجوم الغناء في الوطن العربي والعالم ، ومن أهم النجوم المشاركين في هذا الموسم. الحفل هو الفنان رابح صقر ، فنان يحمل الجنسية السعودية ويتمتع بقاعدة جمهوريّة كبيرة في المملكة بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام ، كما أن هناك عددًا من النجوم العرب والعالميين من بينهم دي جي دي جاي وارشيف وشيندي ، و DJ Local Loss.

    رابط حجز تذكرة حفل رابح صقر بالرياض

    يمكنكم حجز تذاكر حفل الفنان السعودي رابح صقر الذي سيقام ضمن فعاليات ختام موسم الرياض إلكترونياً من خلال الصفحة المخصصة من الهيئة العامة في المملكة العربية السعودية والتي يمكنكم الدخول إليها مباشرة. ومن خلال هذه الصفحة يمكنك الاطلاع على شروط وتفاصيل الحفل وأسعار التذاكر ، ومن خلال اتباع جميع خطوات حجز التذاكر ودفع الرسوم إلكترونياً ، وبعد إتمام العملية طباعة التذكرة وإحضارها للحفلة. .

    كم سعر تذاكر حفلة رابح صقر في الرياض 2022

    أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن أسعار حجز تذاكر حفل الفنان السعودي رابح صقر في حفل Gamers لعام 2022 ، في إطار ختام فعاليات موسم اللاعبين بالرياض ، وسنذكر الأسعار في الجدول التالي:

    فئة التذكرة سعر التذكرة
    عادي 250 ريال سعودي
    VIP (الدائمة) 1000 ريال سعودي
    علبة 1900 ريال سعودي

    خطوات حجز تذاكر حفل الفنان رابح صقر في موسم Gamers

    يتم حجز تذاكر حفل الفنان السعودي رابح صقر إلكترونيًا من خلال الموقع الذي أرفقنا رابطًا به سابقًا ، وسيوضح التالي الخطوات بطريقة سهلة:

    • انتقل إلى موقع Ticket Mix الإلكتروني بالنقر فوق الارتباط “”.
    • اضغط على خيار الحفلة للفنان رابح صقر ، أو اذهب إليه مباشرة ““.
    • قم بتسجيل الدخول إلى حساب المستخدم.
    • انقر فوق خيار “الشراء الآن”.
    • اقرأ جميع الشروط والأحكام بعناية.
    • دفع الرسوم من خلال طرق السداد المتاحة.
    • انقر فوق خيار “تأكيد”.
    • اطبع التذكرة واحتفظ بها وأظهرها عند الدخول.

    موعد حفل الفنان رابح صقر بموسم Gamers

    أعلنت الهيئة العامة السعودية المسؤولة عن موسم اللاعبين ، عن موعد حفل النجم السعودي رابح صقر ، وهذا الموعد نفسه هو موعد اختتام الموسم الذي استمر 7 أسابيع “شهرين متتاليين” من الترفيه و ترفيهي لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة ، حيث ستقام الحفل يوم الخميس المقبل الموافق الأول من سبتمبر 2022 م ، ومن الجدير بالذكر أن الحفل سيبدأ في السابعة والنصف من مساء ذلك التاريخ ، وتستمر قرابة الخمس ساعات ، أي أنها ستنتهي في تمام الواحدة صباحًا على مسرح نكست ليفل في بوليفارد مدينة الرياض. للوصول إلى نهاية المقال ، تحدثنا في هذا المقال عن رابط حجز تذكرة لحفل رابح صقر في الرياض ، وتحدثنا عن حفل الفنان رابح صقر في موسم Gamers ، وذكرنا مقدار التذاكر. بمناسبة حفل رابح صقر في الرياض 2022 ، وتعرفنا على خطوات حجز تذاكر حفل الفنان رابح صقر في موسم اللاعبين ، وأخيراً ذكرنا موعد حفل الفنان رابح صقر في موسم اللاعبين.