ما هي جنسية غيثة العلاكي

ما هي جنسية غيث العلاقي؟ تداولت مواقع التواصل الاجتماعي اسم الشابة غيث العلاقي ، بعد الإعلان رسمياً عن خطوبتها للفنان والمغني المغربي سعد لمجرد. الفن والغناء في الوطن العربي في الآونة الأخيرة سنتعرف من خلاله على جنسية غيث العلاقي زوجة سعد لمجرد.

من هي غيتة العلاقي؟ – ويكيبيديا

غيث العلاقي سيدة أعمال وزوجة الفنان المغربي سعد لمجرد. ولدت في المغرب العربي وتحديداً مدينة مراكش في القرن العشرين. هي في الثلاثينيات من عمرها ، وهي تقيم حاليًا في كندا بسبب انشغالها بالعديد من الشركات الخاصة. تعمل في مجال العقارات والاستثمارات منذ أكثر من ثماني سنوات. لسنوات ، امتلكت غيثة فنادق في حي Gueliz الراقي في مراكش في المغرب العربي وعقارات أخرى في كندا.

سيرة غيث العلاقي

فيما يلي نستعرض أهم المعلومات الشخصية عن سيدة الأعمال المغربية غيث العلاقي:

  • الاسم الكامل: غيث العلاقي.
  • مكان الميلاد: المغرب العربي.
  • سنة الميلاد: ولدت في القرن العشرين الميلادي.
  • العمر: وهي في الثلاثينيات من عمرها.
  • الجنسية: تحمل الجنسية المغربية.
  • مكان الإقامة: تعيش في كندا.
  • المهنة والنشاط: سيدة أعمال مشهورة.
  • سنوات النشاط: منذ 2014 م وحتى الآن.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوج: الفنان سعد المجرد.
  • اللغة الأم: العربية “اللهجة المغربية”.

ما هي جنسية غيث العلاقي؟

غيث العلاقي يحمل الجنسية المغربية. ولدت في المغرب العربي وتحديداً مدينة مراكش المغربية ، وأمضت أكثر من خمسة عشر عاماً في المدينة. ثم انتقلت للعيش في كندا من أجل أن تبدأ حياتها العملية ، وحققت النجاح من خلال هذه الأعمال. وتربط سيدة الأعمال المغربية غيث العلاقي علاقة قديمة بينها وبين المطرب الشهير سعد لمجرد ، رغم رفض والدته هذه العلاقة والتقارب إلا أنه تم الإعلان عن خطوبتهما. عبر الحساب الرسمي لمنصة انستجرام للفنان سعد لمجرد.

حقيقة زواج غيث العلاقي وسعد لمجرد

نعم؛ أعلن الفنان والمغني المغربي سعد لمجرد خطوبته على سيدة الأعمال المغربية غيث العلاقي ، مساء السبت 10 سبتمبر 2022 م ، عبر حساباته الرسمية على الإنترنت. هي سيدة أعمال مشهورة في كندا والمغرب ولديها العديد من الأصول العقارية والاستثمارية في المغرب.

من هو سعد لمجرد على ويكيبيديا؟

سعد البشير لمجرد مغني وراقص وفنان وكاتب وملحن وموزع لموسيقى البوب ​​المغربية. ولد في المغرب العربي وتحديداً مدينة الرباط في السابع من أبريل 1985 م. يبلغ من العمر 37 عامًا ويحمل الجنسية المغربية ويؤمن بالإسلام ويقيم حاليًا في باريس بفرنسا. منذ صغره كان يحب دخول مجال الفن والغناء ، وأصبح من أشهر عازفي البيانو ، وكانت بدايته الحقيقية عندما انتقل للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية لإكمال دراسته ، لكنه شارك في برنامج سوبر ستار عام 2007 م ، وحصل على المركز الثاني وبدأت الشهرة لهذا الرجل بعد تقديمه لأغاني مميزة وحديثة.

سعد لمجرد انستغرام

يتمتع الفنان المغربي سعد لمجرد بقاعدة جماهيرية كبيرة على حسابه الرسمي على منصة إنستجرام ، حيث يتابعه قرابة 13.7 مليون متابع على تلك المنصة. لامجرد على انستجرام.

في نهاية سطور هذا المقال سنتعرف على جنسية غيث العلاقي ، بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات الشخصية عن الفنان سعد لمجرد الذي استطاع تحقيق الشهرة بعد تقديمه لعدد من الأغاني والألبومات التي حصدت ملايين المشاهدات على منصة YouTube.