صور وعبارات عن اليوم العالمي للقانون 2022

صور وعبارات عن يوم القانون العالمي 2022 ، تلك المناسبة الخاصة التي يتم الاحتفال بها كل عام بهدف تسليط الضوء على تلك الفئة من العمال في نطاق القانون الهادف إلى تحقيق العدالة والمساواة بين الناس ، وإيصال الحقوق لأصحابها ، بالإضافة إلى الحفاظ على سلامة وسلامة الأفراد من المجرمين في الدول المختلفة ، لذلك فهو مهتم بتقديم باقة من أجمل الصور والعبارات عن يوم القانون العالمي 2022.

يوم القانون العالمي 2022

يصادف يوم القانون العالمي لعام 2022 يوم الثلاثاء الثالث عشر من سبتمبر ، الذي يصادف 17 صفر 1444 هـ ، حيث يحتفل العالم بهذا اليوم لتسليط الضوء على تلك المؤسسات التي تعمل على تطبيق القانون في الدولة من حيث الحماية ، الرعاية والعدالة والسلامة. ولولا وجودهم لكان الظلم والإجرام سائدين بين الشعوب. القانون هو الذي يحفظ البلاد ، ويحميها من تلك الجماعات التي لا علاقة لها بالإنسانية. من خلال تطبيق القانون على الجميع ، يمكن للناس العيش في أمان وسلام وطمأنينة ، وضمان حرياتهم والحصول على حقوقهم.

عبارات ليوم القانون العالمي

يهدف يوم القانون الدولي إلى التعبير عن مشاعر الفخر والاعتزاز في تلك المؤسسات التي تضمن الحفاظ على القانون ، وأولئك الذين يعملون تحت مظلتها. ومن أجمل تعابير يوم القانون الدولي ما يلي:

عبارات ليوم القانون العالمي 2022
  • بمناسبة يوم القانون العالمي ، أود أن أشكر جميع العاملين في تلك المؤسسات التي نفخر بها والذين نعتز بوجودهم في بلادنا ، حفظكم الله ورعايتكم.
  • يوم القانون العالمي هو يوم فخر واعتزاز بقانون البلاد الذي نلتزم به ونحرص على حث أبنائنا على الالتزام به حفاظا على وطن آمن للجميع.
  • القانون فوق كل شيء. هذا هو شعار بلادنا الذي نحترمه وندعمه في كل الأوقات. القانون ضمان لحقوق الناس ومصدر أمان للعيش في مجتمع خالٍ من الفوضى والجريمة.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة اليوم العالمي للقانون ، نسأل الله العلي القدير أن يستمر الأمن والأمان لوطننا ، وأن يحقق العدل بين الناس والشعوب كافة.

جمل ليوم القانون العالمي تويتر

يرغب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في التعبير عن فخرهم واعتزازهم بقانون بلدهم الذي يسعى إلى تحقيق العدالة بين الجميع والحفاظ على البلد آمنًا ومطمئنًا. ومن أجمل العبارات عن يوم القانون العالمي عبر منصة تويتر ما يلي:

جمل ليوم القانون العالمي تويتر
  • القانون ليس مجرد لوائح وقواعد مكتوبة بين سطور الملفات ، بل هو نظام يهدف إلى تحقيق الأمن والعدالة بين جميع أفراد المجتمع على مختلف مستوياتهم.
  • في يوم القانون الدولي ، أبعث بأطيب التهاني والبركات لجميع العاملين في السلطات القانونية ، شاكراً لهم جهودهم في تحقيق الأمن والعدالة المطلوبين.
  • كل تقدير واحترام لكل من يحترم القانون ويثني على جهود العاملين تحت سيطرته. يدرك الشخص العاقل أنه بدون القانون في البلاد ، لم يكن الناس قادرين على البقاء على قيد الحياة حتى يومنا هذا.
  • بمناسبة يوم القانون العالمي ، تكونون كل عام رمزًا للبلد في الأمن والسلام والعدالة. بارك الله فيك وعلى جهودك.

أجمل الكلمات التي قيلت في يوم القانون العالمي

لقد قيل الكثير من الكلمات المميزة والجميلة عن القانون ، والتي يمكن اعتبارها من الحكمة والأمثال التي قالها الفلاسفة والمفكرون ، ومن أجمل الكلمات التي قيلت في قانون القانون العالمي على النحو التالي:

  • “قانون الطبيعة هو الغريزة التي تجعلنا نشعر بالعدالة.” -فولتير-
  • “لا توجد طريقة أفضل لتدريب الخيال من دراسة القانون. لا يوجد فنان يفسر الطبيعة بحرية كما يفسر المحامي الحقيقة “. -جين جيرودوكس-
  • “علمتني الفلسفة أن أفعل بدون أوامر ما يفعله الآخرون خوفًا من القانون.” أرسطو
  • “إذا كان قانون الفيزياء يقول: الضغط يولد الانفجار ، فإن قانون علم الاجتماع يقول: الضغط يولد النفاق الاجتماعي.” -عبد الكريم بكار-
  • “هم يختصرون الوطن بقانون .. يضعون القانون في صندوق .. ثم يضعون الصندوق في جيوبهم !!” -جلال الخوالدة-

عبارات مميزة عن يوم القانون الدولي

كثير من الناس الذين يعتبرون القانون فوق كل شيء ، وهو الركيزة الأساسية في نهضة المجتمعات وتقدمها ، يهتمون بتقديم عبارات مميزة عن اليوم العالمي للقانون ، منها ما يلي:

العبارة الأولى
  • في يوم القانون العالمي ، نفخر بأننا أبناء بلد عظيم يحفظ أمن وسلامة أبنائه بتطبيق القانون على الجميع بلا استثناء ، والسعي لتحقيق العدالة ومنع الظلم بينهم.
العبارة الثانية
  • بمناسبة يوم القانون الدولي ، أبعث بأحر التهاني وأطيب التمنيات لجميع العاملين في نطاق القانون ، وأتمنى لهم المزيد من التوفيق والسداد من أجل وطن أكثر أمناً وعدلاً.
العبارة الثالثة
  • يوم القانون الدولي هو يوم للتعبير الحار عن الفخر والشرف تجاه أولئك الذين يراقبون أمن وسلامة البلاد.
العبارة الرابعة
  • وضع القانون في البلاد لمن ليس لديهم أي رادع أخلاقي أو ديني يمنعهم من ارتكاب الجريمة. أما أصحاب الدين والقيم فالشرع لهم حبر على ورق لينالوا حقوقهم ممن لا يملكون.

رسائل تهنئة بمناسبة يوم القانون العالمي

بمناسبة يوم القانون العالمي يتبادل الناس أجمل رسائل التهنئة بهذه المناسبة الخاصة. ومن بين تلك الرسائل بمناسبة يوم القانون الدولي ما يلي:

  • كل عام وأنتم طيبون ، أنتم حريصون على تطبيق القانون على الجميع بلا استثناء ، بارك الله فيكم وأمانتكم التي نثق بها جميعًا.
  • في اليوم العالمي للقانون أبعث لك يا صديقي العزيز بأجمل التمنيات والدعوات ليحفظك الله من كل مكروه ، ويبارك في جهدك وجهدك من أجل تطبيق القانون على الجميع.
  • رسالة محبة وتقدير لشخصك الكريم عزيزي القاضي الذي يحرص على تحقيق العدالة بين الناس دون المساس بأي طرف ، فأنت قدوة في العدل والصدق.
  • بمناسبة اليوم العالمي للقانون أقول لك يا بني كل عام وأنت بخير. أسأل الله تعالى أن ينفع الأمة ويوفقك على تحقيق العدل بين الناس.

عبارات عن يوم القانون العالمي بالصور 2022

باقة من أجمل الصور مع عبارات عن يوم القانون العالمي والتي يمكن مشاركتها مع أحبائنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالتالي:

صور وعبارات عن يوم القانون العالمي 2022. هذا ما تحدثنا عنه ضمن فقرات هذا المقال ، ثم انتقلنا للحديث عن عبارات عن يوم القانون العالمي على تويتر ، بالإضافة إلى أجمل الكلمات التي قيلت على مستوى العالم. يوم القانون ، ويختتم بباقة من الصور مع عبارات مكتوبة بمناسبة يوم القانون العالمي.