كم سعر ماء زمزم في مشروع الملك عبدالله

كم سعر ماء زمزم في مشروع الملك عبدالله؟ كمشروع الملك عبد الله لمياه زمزم المسمى بمشروع ري زمزم وهو مشروع تم افتتاحه قريباً لتوفير مياه زمزم داخل أسواق بنده واسواق بن داود واسواق الدانوب بالمدينة المنورة ومكة المكرمة وجدة باسعار موحدة وعبر سوف نتعرف على مشروع الملك عبد الله على نطاق أوسع. بالإضافة إلى سعر زجاجات مياه زمزم في مشروع الملك عبد الله.

مشروع الملك عبدالله لري زمزم

مشروع ري زمزم “مشروع الملك عبد الله” هو مشروع مخصص لتوزيع مياه زمزم بأسعار رمزية في حاويات مخصصة لتلك المياه لعدة سنوات ، ولكن تم إغلاق المشروع لفترة وأعيد فتحه مرة أخرى ابتداء من اليوم الثالث والعشرين من شهر مارس. 2021 م حيث تم استقبال جميع الزوار. ظهر ذلك اليوم بعد إغلاقه لمدة عام كامل بسبب انتشار جائحة كورونا.

ما هو سعر ماء زمزم في مشروع الملك عبدالله

يتم توفير زجاجة ماء زمزم في منتزه الملك عبدالله المائي مقابل 5.50 ريال بالإضافة إلى قيمة الضريبة من خلال منافذ التوزيع الآلية. اضطر المشروع إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والاحترازية عند انتشار جائحة كورونا ، خاصة بعد إغلاقه لمدة عام كامل بسبب تدهور الأوضاع الصحية في البلاد ، لذلك حدد سعر زجاجات مياه زمزم للفرد الزائر ، مع أربع حزم فقط يمكن للزائر الحصول عليها.

كم زجاجة ماء زمزم لكل شخص

صرح مدير مشروع سقي زمزم المهندس سعيد الوادعي أنه قرر تخصيص عشر عبوات من ماء زمزم لأسرة مكونة من 3 أفراد ، وللأسرة المكونة من خمسة أفراد تم تخصيص زجاجتين لكل فرد باستخدام البطاقة العائلية حتى الحصول على ماء زمزم.

كم ثمن زجاجة ماء زمزم؟

سعر زجاجة ماء زمزم سعة خمسة لترات حوالي سبعة ريال ونصف ، وتوزع هذه العبوة على المنازل في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية ، وقد ذكرها البعض من داخل شركة المياه التي توزع زمزم. ماء يصل نصيب الفرد إلى أربعة جالونات فقط.

توصيل مياه زمزم بالرياض

كان من الممكن للفرد طلب ماء زمزم إلكترونياً أو عبر الهاتف من خلال الفروع التالية لمنافذ البيع المدرجة في الجدول التالي ، بالإضافة إلى طريقة الاتصال عبر المنفذ:

المكان العنوان رقم هاتف
المرواني للعطور أسواق القرية الشعبية ، وتقع على شارع أسماء بنت أبي بكر ، طويق ، الرياض 14921. 966114313329
بن منقاش للعطور في السويدي العام ، السويدي ، الرياض 12795 ــــــ
مسجد زمزم في ابن ماجة ، السلام ، الرياض 14226 ـــــــ
مركز مبيعات مياه نوفا طريق الثمامة ، الندى ، الرياض 13322 966920033445
عطور الحمود شارع العليا طريق الملك فهد 3516 الرياض 12262. ـــــــ
تمور العريني المميزة في الإمام سعود بن عبد العزيز في منطقة الرخاء الرياض 19672. 966112292251

ما هي فوائد ماء زمزم

هناك فوائد كثيرة أنعم الله على المسلمين بشرب ماء زمزم ، ومن هذه الفوائد ما يلي:

  • يخلص الجسم من السموم والأمراض.
  • يعالج الكثير من أمراض العيون.
  • يعالج مرض القرحة القرمزية.
  • علاج أمراض القلب المزمنة.
  • يعالج أمراض الدورة الدموية.
  • يساعد على تنظيم الدورة الشهرية.
  • تخلص من الوزن الزائد من الجسم.

كيف اعرف ان ماء زمزم مغشوش؟

من أجل اكتشاف ماء زمزم المغشوش من أنواع أخرى من الماء ، يضع الخبير أحد طرفي السلك في الزجاجة التي بها ماء عادي ، ثم يضعه في الزجاجة التي بها ماء زمزم. صحيح أن السبب في ذلك أن ماء زمزم يحتوي على نسبة من المعادن التي تنقل التيار الكهربائي.

هكذا؛ وصلنا إلى ختام مقال ، كم هو سعر ماء زمزم في مشروع الملك عبد الله ، تعرفنا من خلاله على مشروع الملك عبد الله “مشروع سقي زمزم” ، بالإضافة إلى سعر عبوة ماء زمزم ، وكم عدد عبوات ماء زمزم التي تم تخصيصها للفرد ، وكيفية التعرف على ماء زمزم المخادع.