ما معنى كلمة ستيلتو

ما معنى كلمة Stiletto ، بعد الإعلان عن المسلسل السوري الجديد الذي تم إنتاجه هذا العام في عام 2022 م ، أثار اسم المسلسل Stiletto فضول العديد من رواد الإنترنت ، حيث أن معنى اسم هذه السلسلة هو غير مألوف ، ولم يسبق ذكر أي مسلسل درامي آخر ، وبالتالي يبحث كثير من الناس من خلال محركات البحث عن معناه ، ومن خلاله سنقوم بالتعرف عليه وإرفاقه.

ماذا تعني كلمة stilto؟

معنى كلمة خنجر هو خنجر ، وخنجر: وهو أداة كانت تستخدم في الماضي في كثير من الثقافات في أيام الحروب. حملها الرجال دائمًا معهم لسهولة حملها واستخدامها للدفاع عن أنفسهم وقت الحاجة. يدل الخنجر على قوة وجرأة حامله ، ولا تزال هناك دول مثل الخليج العربي والكويت والسعودية وعمان والمملكة العربية السعودية التي تحمل الخنجر تقليدًا حتى يومنا هذا.

أمثلة على كلمة خنجر خنجر

يتضمن الجدول التالي عدة أمثلة يمكن استخدامها مع كلمة stiletto باللغة الإنجليزية ، وهي كالتالي:

  • خنجر خنجر.
  • خنجر.
  • خنجر شحذ خنجر.
  • الكعب طويل مع كعب خنجر مدبب.
  • الذباب الخنجر.

قصة سلسلة خنجر

تدور أحداث مسلسل Stiletto حول بعض الأصدقاء الذين يلتقون ببعضهم البعض بعد انفصال استمر لسنوات. تبدأ أحداث المسلسل في الماضي ، عندما كان الأصدقاء لا يزالون في مرحلة الطفولة ، وتحديداً داخل المدرسة التي كانوا يدرسون فيها ، حيث تعرضوا لحقائق مأساوية بعد أن انشغال كل منهم بحياته الشخصية ، بعد عدة سنوات ، يتم لم شمل الأصدقاء الثمانية الذين أصبحوا صغارًا ، مما يعيد المشاكل السابقة مرة أخرى ، حيث يُقتل شخص في حفلة أقيمت في قصر رجل أعمال في ظل ظروف مثيرة وغامضة ، وقصة المسلسل مأخوذة من العمل التركي الأصلي. والذي كان بعنوان “Ufak Tefek Cinayetler”. أو “Little Crimes” الذي تم عرضه لأول مرة في عام 2017.

ها قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي أجبنا فيه على معنى كلمة خنجر ، حيث قدمنا ​​أمثلة لكلمة خنجر ، خنجر ، وتطرقنا إلى قصة مسلسل خنجر.