تظهر الصوره زياد واصدقاؤه يلعبون بهاتف خيطي

الصورة تظهر زياد وأصدقائه يلعبون بالهاتف الخيطي ، سارة تتحدث ، لذا يحاول زياد وأحمد الاستماع إليها. من يستطيع سماع سارة تتحدث ، تعتبر الهواتف التي تم صنعها من الخيط هواتف بدائية شكلت نقطة تحول مهمة في تاريخ الهواتف بمرور الوقت ، وهذا النوع من الهواتف يستخدمه الأطفال الصغار ، ومن خلال سنتعرف على السؤال. طرح أعلاه.

الصورة تظهر زياد وأصدقائه يلعبون بالهاتف الخيطي

يمكن أن يكون نقل الصوت في مكان فارغ أو بشكل واضح في أكثر من شكل ، ويستخدم هذا النظام في برامج الاتصال المختلفة ، ويعتمد انتشار الصوت بشكل أساسي على شكل وقوة الصوت ، ويتم إجراء العديد من التجارب على هذا موضوع لمعرفة شدة الصوت ، وهذا يساعد على انتشاره ، ومن خلال التجارب ، يبدو أن البيئة التي يستخدمها الأولاد عندما يلعبون في خيط الهاتف تحدد صوت سارة الذي يمكنه سماعها.

  • زياد وأحمد يسمعون نفس الوضوح.

أنظر أيضا:

ما هو تعريف الهاتف؟

تعتبر الهواتف من وسائل الاتصال السريع بين شخصين مهما كانت المسافة بينهما ، لأن الهاتف من الأدوات التي تنقل واستقبال الصوت في نفس الوقت. إلى المستقبل إلى شارات صوتية يفهمها الشخص الآخر ، ولا يمكن استخدامها في أي أداة أخرى.

خطوات صنع هاتف ملولب

لعمل هاتف مترابط ، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • أحضر كوبين من البلاستيك.
  • اصنع فتحتين في منتصف الكوب وقم بتمييزهما بالقلم.
  • أحضر خيطًا وضعه داخل الثقوب ؛ ثم اربط نهاية الخيط بالكوب الأول ، والطرف الثاني بفتحة الكوب الثاني ، مع التأكد من أن الخيط مثبت جيدًا.
  • يجب ألا يقل طول الخيط عن 3 أمتار وأكثر من 4 أمتار.
  • أعط الكوبين لشخصين ، وافصل بينهما حتى يتم إحكام الخيط.

وبذلك نكون قد انتهينا من هذه المقالة التي تناولنا فيها إجابة السؤال. الصورة تظهر زياد ورفاقه يلعبون بالهاتف الخيطي ، ثم تعرفنا على الهاتف ، وخطوات تصنيع الخيط الهاتف.