قصة انهيار عمارة في اللويبدة عمان

حكاية انهيار مبنى في منطقة اللويبدة بعمان. تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ، في الساعات الماضية ، قصة انهيار مبنى في منطقة اللويبدة بالعاصمة الأردنية عمان ، وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأخبار التي حدثت مساء الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 م. ؛ مما نتج عنه إصابات كثيرة سنتعرف من خلالها ، بالإضافة إلى إحصائيات الإصابات والوفيات داخل المكان.

حكاية انهيار مبنى في منطقة اللويبدة بعمان

ووقع الحادث مساء الثلاثاء ، في الثالث عشر من سبتمبر 2022 م ، واتصل العديد من المواطنين بمديرية الأمن العام والدفاع المدني في العاصمة الأردنية عمان ، حيث تسبب هذا الانهيار في العديد من الأضرار المادية والمادية جراء إصابة العديد من السكان. حول هذا المبنى ، لم يتم تأكيد المعلومات الرسمية حول طبيعة هذا الانهيار ، وقد أصدرت بعض المصادر أن طبيعة هذا الوضع صعبة للغاية من الناحية الجغرافية ، وإزالة الأنقاض تتطلب الكثير من الثقيل والقوة. الآلات والمعدات المخصصة للتنقيب ، وتتابع اللجان المتخصصة هذا الحادث حتى هذه اللحظة.

سبب انهيار عمارة في اللويبدة بعمان

ولم تحدد المصادر الرسمية أسباب وتفاصيل انهيار أحد المباني السكنية في منطقة اللويبدة داخل العاصمة الأردنية عمان حتى هذه اللحظة. في هذه اللحظة لم يتم تحديد أسباب الانهيار ، وتجدر الإشارة إلى أن بعض السكان المحيطين قالوا إنه مبنى سكني قديم وضعيف. نتيجة لذلك ، سقطت بشكل رهيب.

عدد القتلى في انهيار مبنى في منطقة اللويبدة بعمان

بلغ عدد القتلى والجرحى في حادث انهيار عمارة سكنية في منطقة اللويبدة داخل عمان ست إصابات ووفاة واحدة حتى الآن. بينما لم تتمكن من السيطرة على حياة مواطن فقد حياته من خلال حادثة انهيار عمارة سكنية داخل منطقة اللويبدة بالعاصمة الأردنية عمان ، ومازالت عمليات البحث مستمرة للبحث عن المفقودين تحت أنقاض ذلك المبنى.

فيديو انهيار مبنى في منطقة اللويبدة بعمان

تداول العديد من المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ، عددا من مقاطع الفيديو لانهيار مبنى في اللويبدة بالعاصمة الأردنية عمان ، ما أسفر عن سقوط العديد من الضحايا بينهم جرحى بينهم وفيات ، بالإضافة إلى الأضرار المادية التي حدثت في منطقة اللويبدة. مساء الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 م ، وانتشر الفيديو على مواقع التواصل لانهيار مبنى في منطقة اللويبدة داخل العاصمة عمان ، ويمكن مشاهدة الفيديو مباشرة على منصة يوتيوب “” .

شاهدت الصور الأولية لأطلال العمارة المنهارة في

– قناة المملكة (AlMamlakaTV)

في نهاية سطور هذا المقال ، اطلعنا على قصة انهيار مبنى في اللويبدة بعمان ، بالإضافة إلى أهم المعلومات وسبب انهيار مبنى سكني في منطقة اللويبدة في منطقة اللويبدة. العاصمة الأردنية عمان.