سبب سقوط عمارة اللويبدة في عمان

سبب سقوط مبنى اللويبدة في عمان؟ حيث أصيب أبناء المملكة الأردنية الهاشمية ظهر الثلاثاء 13/09/2022 بأخبار كثيرة تشير إلى انهيار عمارة سكنية في عمان مع وجود ضحايا وجرحى ، الأمر الذي أحزن كثيرا ، ومن خلاله سنوافيكم. بآخر الأخبار والتفاصيل المتعلقة بالحادث ، بالإضافة إلى سبب انهيار المبنى ، إلى جانب فيديو الحادث.

تفاصيل انهيار مبنى اللويبدة في العاصمة عمان

اهتزت المملكة الأردنية الهاشمية ، ظهر الثلاثاء ، بنبأ تناقلته وسائل الإعلام الأردنية بشأن انهيار مبنى سكني من أربعة طوابق في منطقة اللويبدة بالعاصمة الأردنية عمان. وتشير جثث بعض الضحايا إلى أنه حتى الآن لا يزال هناك عدد من الجرحى والضحايا تحت الأنقاض ، وتسعى قوات الدفاع المدني جاهدة في الوقت الحالي برفقة رئيس مجلس الوزراء بشر الخصاونة ويوسف آل. – الشواربة أمين عمان لإنقاذ الباقين دون خسائر بشرية.

سبب سقوط مبنى اللويبدة في عمان

حتى الآن ، لم يتم الإعلان عنه رسميًا بسبب انهيار مبنى اللويبدة في عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية. تلقت الشرطة الأردنية وفرق الإنقاذ المدني عدة بلاغات ظهر الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022 م ، بشأن انهيار مبنى سكني في منطقة اللويبدة بالعاصمة عمان ، وما زالت فرق الإنقاذ تسعى جاهدة لتحقيقه. الوقت الحاضر لإنقاذ المحاصرين تحت الأنقاض ، مع تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ، مع الحفاظ على جثث الضحايا للفحص الشرعي.

عدد القتلى في انهيار مبنى في منطقة اللويبدة بعمان

ترددت تقارير كثيرة متناثرة بين البعض تشير إلى وقوع حالتين وفاة ، لكن هذا الخبر لم يؤكده أي مسؤول حتى الآن ، حيث يتكون هذا المبنى السكني من أربعة طوابق ، وجميع تلك الطوابق شاغرة للعائلات ، وحتى الآن فرق الإنقاذ. ومازالت فرق الدفاع المدني تبحث عن باقي الجرحى والضحايا المحاصرين تحت الانقاض.

كم عدد المصابين بانهيار مبنى اللويبدة في عمان؟

وذكرت المصادر الأولية أن هناك 6 قتلى تمكنت الفرق من الإفراج عنهم بعد أن حوصروا تحت أنقاض المبنى المنهار ، ومن بين الضحايا الذين ما زالوا عالقين في أسفل المبنى طفلتان تحاولان الفرق. للعثور حتى الآن ، إلى جانب عدد غير معروف من الضحايا في أسفل المبنى.

صور انهيار مبنى اللويبدة في عمان

من خلال ما يلي سنتناول بعض الصور التي توضح الآثار الرهيبة لانهيار مبنى اللويبدة السكني في عمان:

فيديو انهيار مبنى في اللويبدة

أطلقت القنوات الإخبارية في المملكة الأردنية الهاشمية عددًا من الصور ومقاطع الفيديو لهذا الحادث المأساوي ، وذلك لتوضيح حجم تلك الكارثة التي راح ضحيتها العديد من الأرواح. من خلال ما يلي:

شاهدت الصور الأولية لأطلال العمارة المنهارة في

– قناة المملكة (AlMamlakaTV)

هكذا؛ وصلنا إلى ختام مقال عن سبب سقوط مبنى اللويبدة في عمان ، علمنا من خلاله بتفاصيل حادث انهيار مبنى اللويبدة في العاصمة الأردنية عمان.