جدول موعد مباريات المنتخب السعودي مونديال قطر

جدول مباريات المنتخب السعودي ، مونديال قطر ، للمرة السادسة على مستوى العالم ، سنتعرف من خلاله على مواعيد مباريات المنتخب السعودي في المجموعة ، بالإضافة إلى.

كأس العالم قطر 2022

تعتبر بطولة كأس العالم في قطر ، والمعروفة باسم كأس العالم لكرة القدم 2022 ، من أشهر البطولات الدولية في مجال كرة القدم. وينظم الاتحاد الدولي لكرة القدم هذه البطولة في نسختها الثانية والعشرين هذا العام ، والتي تستضيفها دولة قطر العربية بأحدث ملاعبها العشبية ، ويشارك فيها 32 فريقًا. عالميا وعربيا ، يتنافسون على الكأس الذهبية منذ بداية المباراة الافتتاحية لمونديال 2022 م حتى اختتام المونديال والمباراة النهائية في 18 ديسمبر من نفس العام.

جدول مباريات المنتخب السعودي في مونديال قطر

سيواجه المنتخب السعودي لكرة القدم أول مباراة له في مونديال قطر هذا العام يوم 22 نوفمبر 2022 الساعة 12 ظهرا بتوقيت السعودية على استاد لوسيل في قطر. وفيما يلي قائمة بجدول مباريات المنتخب السعودي في مونديال قطر:

المباراة اسم الملعب الموعد تاريخ
الأرجنتين VS السعودية ملعب لوسيل 00:00 ظهرا 22 نوفمبر 2022
بولندا VS السعودية استاد المدينة التعليمية 03:00 26 نوفمبر 2022
السعودية ضد المكسيك ملعب لوسيل 9:00 مساءا 30 نوفمبر 2022

من سيواجه المنتخب السعودي إذا تأهل من المجموعات لكأس العالم 2022 في قطر؟

يواجه المنتخب السعودي صراعًا كبيرًا في دور المجموعات ، لكن إذا نجح المنتخب السعودي في تجاوز هذه المرحلة فسيواجه بطل أو وصيف المجموعة الرابعة وهي المجموعة التي تضم “فرنسا والدنمارك وتونس”. بالإضافة إلى أحد الفرق الإماراتية أو الأسترالية “. تأهل المنتخب السعودي في مجموعات كأس العالم ست مرات ، ولم يتمكن من التأهل إلا مرة واحدة ، وكان ذلك عام 1994 م. الجدير بالذكر أن مجموعة المنتخبات السعودية هذا العام هي من أقوى المجموعات التي شهدتها مونديال قطر في قطر عام 2022 م ، حيث تضم ثلاثة منتخبات قوية للغاية هي الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

جدول مباريات المجموعة السعودية مونديال قطر

تقام ست مباريات ضمن المجموعة الثالثة التي تجمع المنتخبات السعودية والأرجنتينية والبولندية والمكسيكية في تصفيات كأس العالم لكأس العالم في قطر هذا العام 2022 م ، وفيما يلي جدول مباريات هذه المجموعة:

المباراة موعد المباراة
الأرجنتين VS السعودية

22 نوفمبر 2022

المكسيك ضد بولندا

22 نوفمبر 2022

الأرجنتين ضد المكسيك

26 نوفمبر 2022

بولندا VS السعودية

26 نوفمبر 2022

بولندا ضد الأرجنتين 30 نوفمبر 2022
السعودية ضد المكسيك 30 نوفمبر 2022

أطقم مونديال قطر 2022

وفيما يلي قائمة بمجموعات المونديال التي ستستضيفها دولة قطر العربية هذا العام 2022 ضمن النسخة الثانية والعشرين من البطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم:

  • المجموعة الأولى: قطر ، هولندا ، السنغال ، الإكوادور.
  • المجموعة الثانية: إنجلترا ، أمريكا ، ويلز ، إيران.
  • المجموعة الثالثة: الأرجنتين ، بولندا ، المكسيك ، السعودية.
  • المجموعة الرابعة: فرنسا ، الدنمارك ، تونس ، أستراليا.
  • المجموعة الخامسة: ألمانيا ، إسبانيا ، اليابان ، كوستاريكا.
  • المجموعة السادسة: بلجيكا ، كرواتيا ، كندا ، المغرب.
  • المجموعة السابعة: البرازيل ، سويسرا ، صربيا ، الكاميرون.
  • المجموعة الثامنة: البرتغال وأوروجواي وغانا وكوريا الجنوبية.

في نهاية سطور هذا المقال ، اطلعنا على جدول مباريات المنتخب السعودي ، مونديال قطر ، بالإضافة إلى أهم المعلومات حول بطولة المونديال التي ستقام في المنطقة العربية. دولة قطر هذا العام 2022 م ، وستستضيف 32 فريقًا دوليًا من أجل لعب مباريات كرة القدم الرائعة لتحقيق الكأس الذهبية في الملاعب. المعشبة الجديدة.