لماذا اقتحمت سالي حافظ بنك لبنان

لماذا اقتحمت سالي حافظ بنك لبنان الحدث اللبناني الشعبي في هذا الوقت ، والذي تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، واكتسح اسم سالي حافظ وسائل الإعلام بعد أن اقتحمت الأخيرة ، بشجاعة كبيرة ، هذا البنك إلى احصل عليها بشكل صحيح ، من هذه النقطة يزودك بتفاصيل مهمة حولها ، لمعرفة المزيد عن سبب اقتحامها للبنك في لبنان وتفاصيل قصتها ، بالإضافة إلى مقطع فيديو يوثق ما فعلته وهاشتاغ باسمها على تويتر.

من هي سالي حافظ التي اقتحمت مصرف لبنان؟

سالي حافظ ناشطة لبنانية في الثلاثينيات من عمرها. انتشر اسم سالي حافظ اليوم بعدما اقتحمت بنك بلوم ، فرع السوديكو في لبنان ، مهددة بقتل نفسها ما لم تحصل على وديعتها في ذلك البنك ، وانتشرت قصة سالي حافظ في أصداء. فيما انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيدي رد فعلها ومن عارضها.

لماذا اقتحمت سالي حافظ بنك لبنان؟

اقتحمت سالي حافظ مصرف لبنان للحصول على وديعتها المالية البالغة نحو عشرين ألف دولار ، وصرحت حافظ أنها تسعى لعلاج شقيقتها المصابة بالسرطان ، وأنها باعت جميع أثاث منزلها لاستكمال علاجها. ، ولم يكن لديها حل سوى الحصول على وديعتها المالية بعد أن رفض. دفع لها البنك بالكامل ، وأكدت حافظ أنها لم تحصل على المبلغ كاملاً من البنك ، حيث وثقت الكاميرات أنها أخذت 13 ألف دولار ، منها 12 ألف دولار ليرة لبنانية ، وأن كل ما فعلته كان مجرد تخويف للحصول عليها. المال في محاولة لعلاج أختها.

تفاصيل اقتحام مصرف لبنان

بدأت قصة اقتحام أحد البنوك في بيروت العاصمة بعد أن دخلت سيدة إلى أبواب هذا البنك بمسدس تهدد الموظفين ، وأنها ستحرق نفسها ما لم تحصل على المبلغ المودع ، وانتشر مقطع فيديو على الاتصال. مواقع مثل حرائق الغابات توثق ما فعلته سالي حافظ من أصل لبناني بعد أن انتزعت حقها ، وخرجت الأخيرة في مقطع فيديو تبرر ما فعلته ، حيث قالت إن أختها الكبرى بحاجة إلى علاج من مرض السرطان ، وسط رفض هذا البنك. لتسليمها المبلغ ، وكان قد وعدها سابقًا بدفع 200 دولار شهريًا لاسترداد الوديعة.

فيديو اقتحام سالي حافظ مصرف لبنان

بلغ عدد مشاهدات فيديوهات سالي حافظ بعد أن أخذتها بشكل صحيح وفي الهجوم الأول مئات الآلاف ، وحصلت الأخيرة على دعم كامل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، محبي ما فعلته بعد انتهاء الحلول أمامها. لها. أما سالي ، فقد دعت الجمهور إلى أن يكون مكانها. وأن ينال حقه دون أن يسكت عنه. بالنسبة لفيديو الاعتداء:

فيديو سالي حافظ ينتزع حقوقها من فرقة اللصوص في لبنان مما جعلني أسعد من فيديو إبداع المياس! برافو سالي!

– نيشان (@ نيشان)

سالي حافظ تويتر

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر في الوطن العربي باسم سالي حافظ ، وحتى الهاشتاغ الخاص باسمها هو أحد الهاشتاجات الشعبية على هذا الموقع ، وتفاعل معها عدد من المشاهير في لبنان والوطن العربي. هذه الحادثة بعد معرفة السبب ، بينما قام آخرون بسحب يدها ويد كل من يقاوم الفساد في لبنان ، ويمكن الوصول إلى هاشتاغ اسم سالي حافظ للتعرف على آخر أخبارها بالضغط على الرابط “”.

هنا نصل إلى خاتمة هذا المقال بعنوان لماذا اقتحمت سالي حافظ بنك لبنان ، حيث اهتم المقال بتقديم معلومات عن سالي حافظ للوصول إلى سبب اقتحامها للبنك في لبنان ، قصتها ، تفاصيل هذا الاختراق وتفاعل الرواد على تويتر.