ما هو مرض شقيقة سالي حافظ التي اقتحمت بنك لبنان

ما هو مرض شقيقة سالي حافظ التي اقتحمت مصرف لبنان؟ فوجئ الشارع اللبناني المنهار اقتصاديا اليوم بتفاصيل قصة هوليوود بطولة سالي حافظ التي أحرجت الرأي العام في لبنان بتصنيف سلوكها ضمن فئة الإجرام ، لكن أغراضها وأبعادها إنسانية بكل معنى الكلمة. سالي التي طالبت الأجهزة الأمنية بإنصافها ، كما دعت اللبنانيين إلى عدم السكوت على ظلمها قبل أن تختفي. هذا ما سنتعلمه في السطور التالية التي ستعرض كل تفاصيل قصتها والأسباب الرئيسية لاقتحام البنك اليوم.

من هي سالي حافظ؟ – ويكيبيديا

سالي حافظ ناشطة لبنانية في مجال حقوق الإنسان ، يُقدر أنها في الثلاثينيات من عمرها ، بحسب ما تؤكده صفحتها الرسمية على فيسبوك. وبحسب إفادات بعض المصادر ، فهي فتاة مشاكسة ، لكنها حصلت على نصيبها من الأذى والأضرار ، بحسب ما قالت في الإعلام ، سالي حافظ ، ابنة بيروت والمقيمة هناك ، خريجة الجامعة. الجامعة – قسم الآداب وعلوم التكنولوجيا.

ما هو مرض شقيقة سالي حافظ التي اقتحمت مصرف لبنان؟

مرض شقيقة سالي حافظ هو مرض السرطان بحسب ما تم تداوله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، علما أن والدة سالي وشقيقتها المريضة نانسي لم تحدد طبيعة مرض الأخيرة واكتفت بتوصيفه بأنه مرض خطير خلال فترة ما. أعطت أحد الصحفيين ، وأن ابنتها طريحة الفراش وتحتاج للعلاج خارج لبنان ، وفي سياق متصل قبل الحادث بساعات قليلة ، تداول متابعو أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، سالي حافظ ، صورة لشقيقتها المريضة ناسي. ، وعلقت على وعدها لها بأنها ستفعل كل ما في وسعها للسفر ومتابعة علاجها خارج البلاد والبالغة 50 ألف دولار.

قصة سالي حافظ الحقيقية

إن تفاصيل قصة المودعة اللبنانية سالي حافظ في أحد فروع بنك لبنان والمهجر ، تتمثل في عدم قدرة الأخيرة على الحصول على أموالها المودعة هناك ، لغرض إنساني هو علاج شقيقتها المريضة. سحب مبلغ ضئيل من ودائعه في البنك حفاظا على النقد الأجنبي ، وسيتم استلام الوديعة بالليرة اللبنانية المنهارة بشكل أساسي ، بقيمة 8000 ليرة للدولار ، بحسب البنك المركزي ، وهو رقم بعيد جدا. من سعر السوق السوداء ، والمبلغ الإجمالي لا يكفي لسعر إبرة واحدة يومية لأختها المريضة ، عرض عليها 200 دولار في اليوم ، بقيمة 12 ألف لبناني ، وهذا لا يكفي.

تفاصيل بنك سالي حافظ في لبنان

اقتحمت سالي حافظ مبنى بنك لبنان والمهجر – فرع السوديكو بمساعدة عدة أشخاص وتحت السيطرة. رافقتها سالي والمقتحلين ، وتمكنت الأخيرة من الحصول على جزء من الأموال المضبوطة ، والتي تقدر بنحو 20 ألف دولار ، وحصلت على قرابة 13 ألف دولار ، منها 12 ألف دولار والباقي بالعملة اللبنانية.

ألقى الأمن العام اللبناني القبض على المودع المسلح الذي اقتحم مصرفًا بعد تلقيه 20 ألف دولار

– العربية (AlArabiya)

ردود الفعل على اقتحام سالي حافظ للبنك

تفاوتت ردود الأفعال عما تم تداوله اليوم بشأن اقتحام سالي حافظ البنك مما منع أموالها. وبحسب مزاعمها ، فإن بعضهم وصف سلوكها وأدانوه بالسرقة ، على أساس أنها تمكنت من تحصيل أموالها بطرق أخرى ، وتعاطف آخرون مع مشاعر سالي تجاه أختها التي تعاني من المرض وهي على وشك. الموت ، خاصة بعد أن صرحت شقيقة سالي ووالدتها أن السلاح الذي كانت بحوزتها كان مجرد لعبة ، مع العلم أن الأخيرة مخبأة منذ الحادث ، وفي سياق متصل شاركت والدة سالي مقطع فيديو لابنتها المريضة وهي تبكي بمرارة وتقول ها هي المريضة التي أخذت ودائعها سالي في البنك للعلاج ، ابنتي ليست لص.

هكذا؛ في ظل ردود فعل الشارع اللبناني على موضوع اليوم نختتم مقالنا الذي يحمل عنوان ما مرض شقيقة سالي حافظ التي اقتحمت بنك لبنان والتي تعرفنا فقراتها عن شخصية سالي وكل التفاصيل. بخصوص قصتها الحقيقية.