موعد عرض توب شيف على MBC

يعد موعد عرض برنامج Top Chef على قناة MBC ، برنامج Top Chef Cooking من أشهر وأبرز برامج الطبخ في الوطن العربي ، حيث استطاع أن يحقق العديد من الإنجازات والنجاحات بعد مشاركة عدد قليل من الطهاة المتميزين في الوطن العربي حيث ستُعرض أولى حلقات البرنامج التليفزيوني للموسم السادس خلال ساعات قليلة ، ومن خلاله سنتعرف على موعد عرض برنامج Top Chef الموسم السادس على قناة MBC1 ، بالإضافة إلى عدد المشتركين. إلى الموسم السادس من برنامج Top Chef.

برنامج توب شيف

برنامج Top Chef هو برنامج تلفزيوني في مجال الطبخ ، حيث يدعو البرنامج جميع المتنافسين للمشاركة في تجارب طبخ مميزة وحديثة من أجل الفوز بلقب Top Chef هذا الموسم. انطلق البرنامج موسمه الأول في 26 أبريل 2011 م ، واستمر حتى 19 يونيو 2011. فاز الشيف المغربي عمر الغول بلقب الموسم الأول من برنامج Top Chef ، وحصل على قيمة مالية تقدر بحوالي 50 ألف دولار أمريكي. دولار وجوائز أخرى كثيرة ، ليحل محل الموسم بطله الجديد “الموسم السادس” هذا العام 2022 م.

موعد عرض برنامج Top Chef على قناة MBC

موعد العرض الأول لبرنامج الطبخ Top Chef على قناة MBC هو الساعة التاسعة والنصف مساء كل يوم أربعاء في المملكة العربية السعودية ، والساعة السادسة والنصف بتوقيت غرينتش ، ويعرض البرنامج على شاشة التلفزيون. قناة ام بي سي عراق MBC Iraq كل يوم أربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً ، العاصمة العراقية بغداد ، وستعرض الحلقة مرة أخرى على قناة شاهد ومشاهدة VIP الإلكترونية فور انتهاء الحلقة.

متى سيتم عرض الحلقة الأولى من برنامج Top Chef على قناة MBC؟

تُعرض الحلقة الأولى من برنامج Top Chef على قناة MBC مساء الأربعاء 14 سبتمبر 2022 الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية. يكشف البرنامج في حلقاته الأولى للمشاركين في برنامج الموسم السادس ، من خلال مذيعي البرنامج الإعلامي اللبناني سهام تويني والإعلامية العراقية جمانة مراد ، حيث تعرض كل تفاصيل الموسم السادس من برنامج Top Chef. سيتم الكشف عن برنامج هذا العام 2022.

عدد المشاركين في برنامج Top Chef 2022

بلغ عدد المشاركين في برنامج توب شيف الموسم السادس عام 2022 م 16 من مختلف الدول العربية. حتى هذه اللحظة لم يتم التعرف على هوية المشتركين الجدد في برنامج Top Chef ، حيث أن جميع المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن هؤلاء المشتركين غير رسمية وشائعات ، حيث قائمة بأسماء المشاركين في برنامج Top Chef الموسم السادس ، سيتم الكشف عنه هذا العام في الحلقة الأولى التي ستعرض يوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 م ، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

من هم مقدمو برنامج Top Chef Season 6؟

يقدم برنامج Top Chef ، الموسم السادس ، هذا العام 2022 م ، ثلاثة من أشهر وأفضل الطهاة في الشرق الأوسط والوطن العربي. الجدير بالذكر أن الثلاثة هم من يقدمون البرنامج منذ موسمه الثالث وحتى الموسم الحالي. فيما يلي نستعرض قائمة بأسماء مقدمي برنامج Top Chef في الموسم السادس:

  • الشيف السعودي “منى موصلي”.
  • الشيف اللبناني “مارون شديد”.
  • الشيف الصيني المصري “بوبي تشين”.

برنامج Top Chef Twitter

يمتلك Top Chef حسابًا رسميًا على منصة Twitter ، حيث يتابعه أكثر من 33.9 ألف متابع على تلك المنصة ، وينشر العديد من التغريدات للموسم الجديد المقبل ، والذي يضم ستة عشر مشاركًا يتنافسون على بطولة Top Chef الموسم السادس هذا. عام 2022 م ، ويمكن متابعة كل الأخبار الجديدة والحصرية عن الموسم السادس من البرنامج الذي تبدأ الحلقة الأولى له يوم الأربعاء ، بالدخول على الرابط الإلكتروني الرسمي للبرنامج على المنصة مباشرة “”.

في ختام سطور هذا المقال ، تعرفنا على موعد عرض برنامج Top Chef على قناة MBC ، بالإضافة إلى أهم وأبرز المعلومات حول برنامج الطبخ الأول في الشرق الأوسط والوطن العربي ، Top Chef ، التي تطل عليها في شكلها الجديد للموسم السادس هذا العام 2022 م.