إذاعة صباحية عن اليوم الوطني السعودي 1444 مكتوبة

إذاعة صباحية عن اليوم الوطني السعودي 1444 مكتوبة ليستفيد منها القارئ ضمن البرنامج الإذاعي المدرسي تزامنا مع العام 92 1444-2022 الذي يعتبر من أهم المناسبات الوطنية التي تحتفل بها المملكة كل عام ، حيث تأتي أهميته تزامنا مع ذكرى توحيد مناطق الحجاز. ، ونجدها ونجمعها تحت لواء التوحيد واسم المملكة العربية السعودية عام 1932 م ، لذلك من خلال هذا المقال داخل نستعرض إذاعة صباحية في اليوم الوطني السعودي 1444 مكتوبة وجاهزة للطباعة بالشكل. من ملفات pdf و doc.

مقدمة إذاعية صباحية عن اليوم الوطني السعودي 92

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد الحبيب المصطفى وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين. وبعد: مدير مدرستنا المحترم ، أساتذة متميزون ، طلابنا الأعزاء ، بارك الله فيكم كل خير. في هذا اليوم المبارك وشمس الصباح المباركة ، يسعدني أن أقدم لكم إذاعة مدرستنا تتحدث عن أهم أيام مملكتنا السعودية ، وهو اليوم الوطني ، تلك المناسبة الرائعة التي كتبها أجدادنا لنا ببطولات رائعة و إنجازات كانت سببًا لوحدة أراضينا وشعبنا العظيم ، وتقديراً لجهود الأجداد وبطولاتهم المتميزة ، أعددناها ونتمنى أن تنال إعجابكم.

راديو الصباح لليوم الوطني السعودي 92

معتبرا أن الوطن مثل الأم التي تحتضن أطفالها بين ذراعيها خوفا من أي مصيبة قد تصيبهم ، واعتبار أن اليوم الوطني السعودي هو يوم فخر وفخر واعتزاز بانتمائنا لتلك الأمة العظيمة التي لم نهاون في تحقيق وحدة بلادها ولم شمل أبنائها تحت راية واحدة ، لذلك سنقدم لكم برنامجنا الإذاعي الصباحي بمناسبة اليوم الوطني السعودي لهذا العام 1444 هـ:

فقرة من القرآن الكريم لإذاعة الصباح

أفضل ما نبدأ به من مقاطع إذاعة مدرستنا حول اليوم الوطني هو الاستماع إلى تلاوات معطرة من القرآن الكريم ، والتي سيقدمها لنا الطالب “_____”.

  • بسم الله الرحمن الرحيم {وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَذَا بَلَدًا آمِنًا وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ مَنْ آمَنَ مِنْهُمْ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ قَالَ وَمَنْ كَفَرَ فَأُمَتِّعُهُ قَلِيلاً ثُمَّ أَضْطَرُّهُ إِلَى عَذَابِ النَّارِ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ}.

كلمة مشرفة بمناسبة اليوم الوطني

الصدق الله سبحانه وتعالى ، ولكننا الآن ننتقل معكم للاستماع إلى فقرة من حديث مشرّف بمناسبة العيد الوطني ، حيث حث الرسول الكريم المسلمين على الحفاظ على بلادهم والسعي في أمنها وسلامتها. ذكر حبه لبلدته مكة المكرمة في الحديث الشريف الذي سيقدمه لنا الزميل “. ____” لذلك يرجى:

  • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “أي بلد أحبك ، وما أحبك لي ، ولو لم يطردني شعبي منك ، لكنت لم أعيش بدونك “.

كلمة صباح اليوم الوطني

نبقى الآن مع كلمة الصباح في الحديث عن اليوم الوطني السعودي وأهميته بالنسبة للمملكة العربية السعودية الذي سيقدمه لنا الطالب “____” ، لذا نرجو:

بسم الله نبدأ السلام عليكم ايها الحضور الكرام ، وبارك الله عليكم كل خير وصباح الخير. أولا ، أود أن أهنئ قيادة وجيش وشعب المملكة العربية السعودية ، وأقول لهم كل عام وأنتم جميعا بخير بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين في تاريخ المملكة العريق ، ذكرى ذلك اليوم الذي عاد إلينا القائد المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود – رحمه الله – بجهوده البناءة والمتواصلة منذ ما يقرب من ثلاثين عامًا من أجل تحقيق الوحدة في البلاد ، وتوحيد أبنائها. المملكة على أرض واحدة وتحت راية واحدة ، ومن أجمل نتائج تلك الوحدة ذلك الاسم العظيم الذي منحه للمملكة لتكون “المملكة العربية السعودية” وتحت حكم آل سعود الأبطال. الذين فازوا بالبطولات ، وما زالوا يكتبون الإنجازات والأمجاد الهادفة إلى تقدم البلاد وتطورها حتى يومنا هذا. .

هل تعلم عن اليوم الوطني السعودي

شكرا للزميل الطالب على هذه الكلمة الجميلة ولكن اليوم الوطني لا يكفي فقرة واحدة للحديث عن فخرنا به فنبقى معكم الآن بالفقرة السعودية التي سيقدمها الطالب “_____” “، إذن من فضلك:

  • هل تعلم أن الملك عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – هو أول ملوك المملكة العربية السعودية.
  • هل تعلم أن الاسم السابق للمملكة العربية السعودية هو “مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها”.
  • هل تعلم أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر من كل عام ميلادي؟
  • هل تعلم أن الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – هو سابع ملك يحتفل باليوم الوطني السعودي.
  • هل تعلم أن اليوم الوطني السعودي أصبح عطلة رسمية في جميع الدول ابتداء من اليوم الوطني الخامس والسبعين؟

اختتام محطة إذاعية صباحية لليوم الوطني الـ 92

مع هذه الفقرات العديدة أتينا معكم إلى ختام بثنا الصباحي في اليوم الوطني السعودي. نشكر جميع زملائنا الطلاب على التحضير الجيد والعرض التقديمي. كما نتقدم بخالص الشكر للجميع على الاستماع والاستماع ، ونسأل الله العلي القدير أن يحفظ المملكة العربية السعودية والجميع عليها من كل شر وشر ، وأن يجعلها دولة آمنة وآمنة ، وأن يعيد هذه المناسبة الوطنية. لسنوات عديدة وسنوات طويلة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

راديو الصباح عن اليوم الوطني pdf

باعتبار أن اليوم الوطني من المناسبات المهمة في تاريخ المملكة العربية السعودية ، يحرص العديد من المعلمين على جعل هذا الموضوع الوطني ضمن برنامج الإذاعة المدرسية من أجل تعزيز مشاعر الانتماء والوطنية في نفوس الذكور. وطالبات من أهل المملكة العربية السعودية. كتاب مدرسي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92 بصيغة ملف pdf ، ويمكن الاطلاع عليه من خلال النقر على “”.

راديو الصباح عن العيد الوطني doc

حب الوطن شعور يولد في الطبيعة البشرية مع كل انسان متساوٍ ، والتفاخر ببطولة الأجداد وانتصاراتهم العظيمة التي ضحوا من أجلها عزيزي وثمين هو وسام شرف واعتزاز على صدر كل مواطن. الذي يدافع عن وطنه بكل ما يملك ، لذا بمناسبة العيد الوطني السعودي قمنا بتضمين نموذج إذاعي صباحي لهذا اليوم الملف الوطني بصيغة doc والذي يمكن مشاهدته والتعامل معه كملف Word قابل للتحرير بالضغط على ” “.

إذاعة صباحية عن اليوم الوطني السعودي 1444 مكتوبة. هذا ما تحدثنا عنه ضمن فقرات هذا المقال ، حيث انتقلنا من خلال هذه السطور للحديث عن مقدمة واختتام إذاعة مدرسية عن اليوم الوطني ، بالإضافة إلى إمكانية تحميل الإذاعة الخاصة باليوم الوطني في شكل ملفات pdf و doc.