عند حذف الملفات أو المجلدات من سلة المحذوفات الى الأبد تعني

عندما تقوم بحذف الملفات أو المجلدات من سلة المحذوفات إلى الأبد ، فهذا يعني غالبًا أنه يتم التخلص من العديد من الملفات غير المرغوب فيها عن طريق إرسالها إلى سلة المحذوفات لتحرير مساحة أو لأنها لم تعد هناك حاجة لاستخدامها بعد ذلك ، ومن خلالنا سنقوم بذلك. تعرف على الفرق بين التخلص من الملفات سلة المحذوفات أو التخلص منها نهائيا حيث سنجيب عن السؤال في المقال.

ما هي سلة المحذوفات؟

تعتبر سلة المحذوفات أو سلة المحذوفات أحد الرموز التي توجد عادةً على سطح المكتب ، وهي ليست سوى مكان يرسل فيه المستخدم بعض الملفات أو المجلدات أو الصور غير المرغوب فيها إلى (أحيانًا يتم إرسالها إلى سلة المهملات عن طريق الخطأ) ، ولكن عند حذفها المجلدات ، فمن شأنه أن يضعها جانبا ؛ أي أنه لم يتم التخلص منه نهائيًا ، أي أنه يمكن العودة إليه لاحقًا ، مما يعني أن التخلص من الملفات يتم بطريقتين ، إما عن طريق الحذف الأولي (سلة المحذوفات) حيث يمكن استرجاعها ، أو عن طريق الحذف النهائي (إلى خارج الكمبيوتر تمامًا) حيث لا يمكن استرجاعه مطلقًا

عندما تحذف ملفات أو مجلدات من “سلة المحذوفات” إلى الأبد ، فهذا يعني

تحتوي الملفات والمجلدات على بيانات من نفس النوع ، وهذه البيانات إما صور أو بيانات نصية أو مقاطع فيديو وما إلى ذلك. عند حذف هذه البيانات أو نقلها إلى سلة المحذوفات ، يمكن استردادها ، وقد تساءل الكثيرون عن وقت ظهور الملفات أو المجلدات تم حذفها من سلة المحذوفات للأبد يعني:

  • أفرغ سلة المهملات بالكامل.

بمعنى ، لن تتمكن أبدًا من استرداد هذه الملفات أو المجلدات.

كيف تجد سلة المحذوفات

أحيانًا يرسل المستخدم بعض الملفات إلى سلة المحذوفات عن طريق الخطأ ، وعندما يحاول استعادة هذه الملفات ، لا يمكنه العثور على رمز سلة المحذوفات على سطح المكتب. لتضمين هذا الرمز على سطح المكتب ، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • حدد البدء والإعدادات والتخصيص والسمات وإعدادات أيقونة سطح المكتب.
  • حدد رمز سلة المحذوفات ، ثم انقر فوق موافق
  • يظهر رمز سلة المحذوفات على سطح المكتب.

وصلنا هنا إلى نهاية هذه المقالة ، والتي ذكرنا فيها معنى سلة المحذوفات وشرحنا كيفية الوصول إليها في حالة عدم وجود رمزها على سطح المكتب. من خلال المقال ماذا يعني هذا السؤال.