يختلف الاختصار عن الملف الاصلي بوجود سهم صغير اسفل اليسار

يختلف الاختصار عن الملف الأصلي بوجود سهم صغير في أسفل اليسار. يتم إنشاء مجلدات على الكمبيوتر من أجل تنظيم الأعمال والصور والملفات ، وبالتالي تسهيل الوصول إليها عند الحاجة ، ومن خلال السطور التالية من هذه المقالة ، سنجيب على سؤال حول صحة العبارة السابقة واحد ، وكذلك تعريف المجلد ، وكيفية التمييز بين كل من المجلدات الأصلية والمختصرة ، بالإضافة إلى أهمية اختصار المجلدات.

ما هو المجلد

تشبه المجلدات الموجودة في الكمبيوتر الخزائن التي يتم فيها الاحتفاظ بالأموال والمجوهرات ، حيث تم تطويرها من أجل حفظ المعلومات في الكمبيوتر. سهولة وكذلك تعديل الاسم في أي وقت والعمل عليه واسترجاع المعلومات والبيانات الموجودة فيه.

يختلف الاختصار عن الملف الأصلي بوجود سهم صغير في أسفل اليسار

يمكنك التمييز بين المجلد الأصلي ومجلد الاختصار من خلال خيارين ، أولهما وجود سهم صغير أسفل أيقونة مجلد الاختصار ، والخيار الثاني هو فتح خصائص المجلد ، وذلك بالضغط على الفأرة الأيمن. ثم اختيار الخصائص حتى يتم عرض كافة التفاصيل الخاصة بالمجلد ، ومن هنا نأتي لحل السؤال السابق ، حيث تكون إجابته:

  • البيان صحيح.

أهمية مجلدات الاختصارات

يعد إنشاء اختصار لأي ملف أو مجلد على الكمبيوتر أحد الخيارات المتاحة لجميع المستخدمين ، وذلك لما لهذا الاختصار من أهمية كبيرة ، ومن أبرزها ما يلي:

  • الوصول إلى المجلد بسهولة.
  • احفظ المجلد الأصلي من التلف أو الضياع.
  • أعد تسمية المجلد لغرض ما.
  • شارك الملف مع مستخدم آخر بسرعة.

وهنا توصلنا إلى خاتمة مقالتنا بعنوان الاختصار يختلف عن الملف الأصلي بوجود سهم صغير في أسفل اليسار ، بعد أن ذكرنا حل السؤال السابق تعريف ال المجلد ، وأهمية اختصار المجلدات ، بالإضافة إلى كيفية التفريق بين المجلد الأصلي والمجلد المختصر.