كيف تختار هدية الحبيب الملائمة؟ 6 نصائح ذهبية

اللافت أنه مع التقدم المحرز في عالم اليوم نشهد العديد من المناسبات والأعياد ، لا يمكننا أن نقول إن هذا التعدد والوفرة أمر سيئ ، بل هو أمر مكلف ومربك إلى حد ما. هدية لأحبائك ، عيد الحب ، رأس السنة الجديدة ، حفل زفاف ، عيد الميلاد … إلخ. هذه الأعياد التي لم نكن نعرفها من قبل تتطلب منا إظهار الكثير من اللطف لأولئك الذين وجدوا عطلة لهم ، مثل كعيد الأم ، يجب أن نتبادل الأم تعطي مشاعر الحب ونمنحها هدية في عيد الحب ، عادة ما يأخذ الرجل زمام المبادرة ويعطي هدية لفتاة أو امرأة تربطه به علاقة أو يحب ، ويمكن للمرأة أيضًا تبادل الهدية إذا كان لا بد من التفكير فيها منطقياً وعملياً ، وكيفية اختيار الهدية وكيفية تقديمها بالإضافة إلى ذلك ، حتى يتم احتساب الشيء بدقة بحيث لا ينتهي به الأمر إلى أن يكون باهظ الثمن ، خاصة مع زيادة قيمة الهدية. عدد هذه الهدايا أي إيجاد هدية مناسبة وجميلة ومميزة وفي حدود الميزانية التي يمكنك الاحتفاظ بها.

بالطبع كثير منا يعاني من هذه المشكلة ، فكيف أشتري هدية لمن تحب ، يختلف الناس في أذواقهم ومتطلباتهم ورغباتهم وما يعجبهم وما يكرهون ، فكيف نتواصل مع البيئة ونشتري ما يناسب هذا الشخص و أكثر من ذلك ، قد يقودنا هذا الالتباس أحيانًا إلى العديد من الأخطاء ، لذلك إذا كنت تريد معرفة طرق منطقية وجيدة لاختيار وشراء هدية ، فإليك النصائح التالية التي قد تكون ذات أهمية كبيرة لك.

الإبداع في التفكير والتنفيذ

أول الأفكار التي تحتاج إلى القيام بها وتنفيذها عند شراء هدية هي أن تكون قادرًا على التفكير خارج الصندوق. ما يعتقده الآخرون قد يصبح نمطيًا ومملًا بالنسبة للمتلقي ، على سبيل المثال ، ليس من المرغوب فيه أن يقدم 5 أشخاص نفس النوع من الهدايا إلى نفس المستلم ، على سبيل المثال ، إذا كانت الأم تحب الطهي ، فمن الإيجابي أن تقدم لها جميع أدوات المطبخ ، بالطبع لا ، قد يكون ذلك في بعض الأحيان سلبيًا بعض الشيء ، أو مملًا جدًا للمستلم ، لذلك من المهم أن فكر بطريقة مختلفة ومبتكرة ، باستثناء عملية التغليف ، كان العرض التقديمي مبتكرًا وبعيدًا عن تلقائية. لقد كان في صندوق وبشريط هدايا. حاول إخفائه ، على سبيل المثال ، في مكان تعرف أن المستلم يستخدمه يوميًا مع بطاقة تشير إليك. اجعله دائمًا غير متوقع قدر الإمكان.

قم بعمل قائمة من الهدايا للعشاق التي يمكنك شراؤها

من المفيد جدًا وضع قائمة بالأشياء التي قد تهم الشخص الآخر. الخطوة الأولى هي كتابة كل الأشياء التي قد يريدها. الخطوة التالية هي التفكير في ما يمكن أن يتناسب مع كل عنصر. في القائمة ، كبيرة كانت أم صغيرة. . في الواقع ، قبل الاختيار بناءً على النصائح التالية ، تحتاج إلى الجمع بين جميع عناصر المعادلة جيدًا لاختيار الهدية المصممة أخيرًا ، يجب أن يكون هدفك النهائي هو اختيار أفضل هدية يجدها الشخص الآخر مناسبة أكثر من غيرها. على سبيل المثال ، إذا كانوا يحبون الخيال العلمي ، فيمكنك إرسال كتاب خيال علمي إليهم ، ويمكنك دعوتهم إلى فيلم خيال علمي جديد ، والبحث عن المعلومات غير المتوفرة في الخيال العلمي التي يرغبون في قراءتها والتي لا يرغب أحد آخر في قراءتها. لا يحصل

ضع في اعتبارك احتياجاتهم وهواياتهم وما يرغبون فيه

نصيحة أخرى مهمة عند اختيار هدية عيد الحب المناسبة هي محاولة معرفة ما يحتاجه المستلم. أحيانًا يمكننا أن نمنحه هدية تتعلق بالهوايات التي يحبها ، لكنها بعيدة كل البعد عما يحتاجه من أشياء وضرورات. لمحاولة معرفة ما يحتاجون إليه. يمكن ربط هذه الضروريات بشراء هدية لمنزل جديد (يحتاجون إلى سجاد فيه ، على سبيل المثال) أو بالعمل ، وما إلى ذلك. لا تفكر فقط في الهوايات التي يحبها المستلم أو يحبها. قد يرغب في امتلاك ساعة ولكنه يحتاج إلى راديو سيارة جديد فمن الأفضل أن تشتري له الراديو أو طبيعة عمله تتطلب كمبيوتر محمول جديد والكمبيوتر قديم.الخروج من الإطار الضيق مفيد للغاية لك في كثير من الحالات ، والمتلقي الذي سيكون لفترة من الوقت يعلم أنك تفكر فيه كثيرًا.

شاهد ما يريدون

قد لا يحب البعض هذه الفكرة كثيرًا ، لكنها مفيدة جدًا وبريئة. إذا كنت ترغب في شراء هدية لشخص يشاركك مكتبًا معك في العمل أو لشريكك في المنزل ، يمكنك محاولة البحث في محرك البحث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن أكبر رغباتهم أو رغباتهم ، يمكنك إلقاء نظرة على مواقع التجارة الإلكترونية الشهيرة أنك تعرف زيارات المستلم ، مثل eBay أو Amaron ، لرؤية معظم السلع والضروريات التي يريدها ومواصلة زيارتهم.

قدم هدية لحبيبك الشخصية

إذا كنت حرفيًا أو ماهرًا ، يمكنك محاولة تشكيل هدية للمستلم ، إذا كنت تعرف كيفية العمل مع النسيج ، يمكنك صنع وشاح لأمي لهذا الشتاء ، أو إذا كانت لديك مهارات في تشكيل السيراميك ، يمكنك اصنع مزهرية لواحد منهم ، إذا كنت ماهرًا في العمل بالخشب ، يمكنك أيضًا صنع شكل من الخشب وتقديمه كهدية. الهدايا الشخصية قريبة جدًا من القلب والحب وتعني للمستلم أكثر من الهدايا التي تشتريها. حاول أن تكون مبدعًا في هديتك هذا العام إذا كنت تنتمي إلى أشخاص يتفوقون ولديهم المهارات اللازمة.

التحدث معهم

تحدث إلى المستلم قبل المناسبة ببعض الوقت وابحث بشكل غير مباشر عن الأشياء أو الاحتياجات أو المواد التي ستساعده في هواياته ، وحاول مشاركة المحادثة معه تلقائيًا حتى يظن أنها حديث عابر وليس له علاقة بها. بالمناسبة ، يمكنك أيضًا محاولة ملاحظة الأشياء التي يتوقف عند زيارته للمحلات ، تلك الأشياء التي كثيرًا ما ينظر إليها ويسأل البائع ويبحث عن تفاصيلها ، هذه الملاحظات البسيطة يمكن أن تنقذك من القوائم والتفكير الطويل عند اختيار الحبيب هدية مجانية.